رجل امن في الحج

رجل امن في الحج

رجل امن في الحج. انتشر على موقع التواصل الاجتماعي توتير مقطع فيديو تدوالته عدة وسائل إعلامية سعودية وأخرى عربية حول تأدية. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube.

مقتل رجل أمن سعودي في انفجار عبوة ناسفة بالقطيف...مصراوى
مقتل رجل أمن سعودي في انفجار عبوة ناسفة بالقطيف…مصراوى from media.linkonlineworld.com

وأظهرت هذه الصور والمشاهد مدى محبتهم وتميزهم في خدمة ضيوف الرحمن بمختلف فئاتهم، ونالت استحسان وسائل الإعلام قاطبة. بالتفصيل تعرف على أهم جهود رجال الأمن في الحج ، جهود رجال الحج خلال جائحة كورونا في موسم الحج ، جهود رجال الحج خلال جائحة كورونا. حازت صورة للمصوِّر محمد البستاني من مكة المكرمة المركز الأول في مسابقة حواركم في موسمها الثاني، بمسار التصوير الفوتوغرافي، من بين 87 صورة فوتوغرافية.

Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube.

جسّد رجال الأمن المشاركون في موسم الحج صوراً عديدة بمعانٍ سامية، حيث عين تسهر على أمن الحجيج ويد تبذل وتمتد بالعون والمساعدة. الصورة التقطتها عدسة البستاني الحج الماضي، بالتحديد في يوم الثاني عشر من ذي الحجة الماضي من جسر الجمرات، لرجل أمن يحاكي. ليس مستغرباً من إنسان هذه الأرض تلك الأعمال الجليلة من تضحية وإيثار وإخلاص لأداء الواجب في. Aug 11, 2019 · كما يقوم رجل أمن في ناحية من نواحي جسر الجمرات يمسك حاجاً مسناً ويوصله إلى حائط الجمرات حتى يتم رمي الحصوات ويحميه من السقوط أو التعثر , وهناك أحد رجال الأمن يحمل بعض الأغراض التي لا يستطيع.

Leave a Reply