رجل الأمن في الحج

رجل الأمن في الحج

رجل الأمن في الحج. الحج في الزمن الماضي، الذاهب مفقود والعائد مولود. تجدهم في جميع أرجاء المشاعر المقدسة، يقفون تأهبًا لأداء واجبهم في الحفاظ على أمن وسلامة الحجيج، مستشعرين عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فتجدهم يدًا على الزناد، وأخرى حانية تعطف وتقدم المساعدة لضيوف الرحمن في انسجام تام مع بقية الجهات المشاركة في الحج.

اللواء المحرج يطمئن على حالة رجل الأمن المطعون في المسجد ...
اللواء المحرج يطمئن على حالة رجل الأمن المطعون في المسجد … from www.al-jazirah.com

تجدهم في جميع أرجاء المشاعر المقدسة، يقفون تأهبًا لأداء واجبهم في الحفاظ على أمن وسلامة الحجيج، مستشعرين عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فتجدهم يدًا على الزناد، وأخرى حانية تعطف وتقدم المساعدة لضيوف الرحمن في انسجام تام مع بقية الجهات المشاركة في الحج. وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ عَلَى مَا رَزَقَهُمْ مِنْ بَهِيمَةِ الْأَنْعَامِ (الحج:27، 28). فرجل الأمن مُكلف بضبط القاتل واللصوص، وضبط المتاجرين والمتعاطين للمواد المسكرة والمخدرات والأسلحة.

وثائق نقل في انتظار موافقة.

متوسط الرواتب هو 18,200 درهم في الشهر مما يعني أن نصف الموظفين يكسبون أقل من 18,200 درهم بينما يكسب النصف الآخر أكثر من 18,200 درهم. مقتل امرأة وإصابة 17 آخرين بانفجار حافلة ركاب بمدينة فورونيج الروسية. تجدهم في جميع أرجاء المشاعر المقدسة، يقفون تأهبًا لأداء واجبهم في الحفاظ على أمن وسلامة الحجيج، مستشعرين عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فتجدهم يدًا على الزناد، وأخرى حانية تعطف وتقدم المساعدة لضيوف الرحمن في انسجام تام مع بقية الجهات المشاركة في الحج. والذي يظهر أنّ السبب في امتياز عشر ذي الحجة، لمكان اجتماع أمهات العبادة فيه، وهي الصلاة والصيام والصدقة والحج، ولا يأتي ذلك في غيره.

Leave a Reply