راغب السرجاني الحج دروس مسموعة

راغب السرجاني الحج دروس مسموعة

راغب السرجاني الحج دروس مسموعة. وُلِدَ عام 1964م بمصر، وتخرَّج في كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 1988م، أتمَّ حفظ القرآن الكريم عام 1991م. مميزة, الدروس, راغب, مجموعه, والمحاضرات, السرجاني هل أعجبك هذا المحتوى ؟ >>> شارك الموقع مع أصدقاء على الفايسبوك والدال على الخير كفاعله

جديد الموقع - خطب الجمعة - حامد إبراهيم
جديد الموقع – خطب الجمعة – حامد إبراهيم from hamidibrahem.com

الى كل من يرغب في دروس للدكتور والشيخ راغب السرجاني. وُلِدَ الدكتور/ راغب السرجاني عام 1964م بمحافظة الغربية بمصر، وتخرَّج في كليه بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عبد ورسوله.

وُلِدَ عام 1964م بمصر، وتخرَّج في كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 1988م، أتمَّ حفظ القرآن الكريم عام 1991م.

الى كل من يرغب في دروس للدكتور والشيخ راغب السرجاني. وُلِدَ الدكتور/ راغب السرجاني عام 1964م بمحافظة الغربية بمصر، وتخرَّج في كليه الطب جامعة القاهرة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 1988م، ثم نال درجة الماجستير عام 1992م من جامعة القاهرة بتقدير امتياز، ثم الدكتوراه بإشراف. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وُلِدَ عام 1964م بمصر، وتخرَّج في كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 1988م، أتمَّ حفظ القرآن الكريم عام 1991م.

Leave a Reply