رابط الحج السياحى المصرى

رابط الحج السياحى المصرى

رابط الحج السياحى المصرى. Mar 27, 2019 · كتب ـ يوسف عفيفي: May 15, 2015 · ونقدم لكم الان رابط موقع وزارة السياحة المصرى الرسمى على شبكة الانترنت ، وهو الموقع الوحيد الذى ستظهر عليه نتيجة قرعة الحج السياحى 2015 ، ويمكنك معرفة اسماء الفائزين عليه بكل سهولة باستخدام.

بعثة الحج السياحى فى «الأراضى المقدسة» تكتمل الجمعة | المصري اليوم
بعثة الحج السياحى فى «الأراضى المقدسة» تكتمل الجمعة | المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com

May 06, 2018 · انطلقت قرعة الحج السياحي، مساء الأحد، بفندق الماسة وأعلن مجدى شلبي، رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، رئيس اللجنة العليا للعمرة والحج، نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحى للعام 1439 هـ من خلال. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. يتم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 من خلال الرقم القومى للمواطن الذي تقدم به في خلال فترة الحجز الفعلي للحصول على تأشيرة الحج السياحي في مصر، كما يتم نشر أسماء الفائزين في قرعة الحج من.

أجرت وزارة السياحة، اليوم، القرعة الإلكترونية للحج السياحي لعام 1440 هـ / 2019 م، بأحد فنادق القاهرة، لاختيار 36 ألف حاج من بين أكثر من 150 ألف مواطن تقدموا لحجز الفرصة لدى شركات السياحة لمستويات الحج.

Apr 27, 2018 · عقدت اللجنة العليا للحج السياحى، اجتماعاً، الخميس، لبحث أحدث تطورات إجراءات الحج السياحى، ومناقشة إجراء القرعة الإلكترونية، والمقرر لها أول مايو المقبل، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة تدرس موقف راغبى الحج من خلال. تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإعلان نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام، والتي سيتم إجراؤها بشكل علني لضمان المصداقية والنزاهة، ويذكر أنه قد تم إغلاق باب. أجرت وزارة السياحة، اليوم، القرعة الإلكترونية للحج السياحي لعام 1440 هـ / 2019 م، بأحد فنادق القاهرة، لاختيار 36 ألف حاج من بين أكثر من 150 ألف مواطن تقدموا لحجز الفرصة لدى شركات السياحة لمستويات الحج. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

Leave a Reply