رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي ع

رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي ع

رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي ع. Aug 29, 2017 · طهران / تسنيم // اكد رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي توفر امكانيات جيدة للحجاج الايرانيين في. وتأتي زيارة محمدي تلبية لدعوة من وزارة الحج والزيارة.

"اتفاق تاريخي" بين السعودية وإيران - تركيا الآن
"اتفاق تاريخي" بين السعودية وإيران – تركيا الآن from www.turkeyalaan.net

أجرى رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي زيارة لمقر وكالة مهر للأنباء حيث اطلع على مراحل سير العمل في الوكالة. Jun 18, 2018 · أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية، حميد محمدي، عن توصل إيران والسعودية إلى اتفاق ينص على فتح مكتب رعاية مصالح الحجاج الإيرانيين في المملكة قريبا. Aug 26, 2017 · أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية حميد محمدي عن تفويج الدفعة الأخيرة من الحجاج الإيرانيين اليوم السبت الى الديار المقدسة في السعودية.

طهران ظهر اليوم الاربعاء متوجها الى السعودية على رأس وفد لاجراء محادثات مع مسؤولي الحج في هذا البلد.

أجرى رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي زيارة لمقر وكالة مهر للأنباء حيث اطلع على مراحل سير العمل في الوكالة. Jun 18, 2018 · أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية، حميد محمدي، عن توصل إيران والسعودية إلى اتفاق ينص على فتح مكتب رعاية مصالح الحجاج الإيرانيين في المملكة قريبا. رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية حميد محمدي قال إن عملية التفتيش الدقيقة للحجاج التي تقوم بها الشرطة بالمطارات تحول دون وقوع مشاكل في السعودية أو إضرار لايمكن تعويضها وهي تخدم الحجاج أنفسهم. أكد رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية حميد محمدي ان الاساور الالكترونية التي سيضعها الحجاج الايرانيين.

Leave a Reply