رئيس لجنة الحج المركزية

رئيس لجنة الحج المركزية

رئيس لجنة الحج المركزية. استعرضت لجنة الحج المركزية في اجتماعها أمس بمكة المكرمة، جملة من الإيجابيات والملاحظات التي تم رصدها خلال موسم حج هذا العام، والتحضير لحج العام المقبل، في حين وافق الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج. وأوضح الفيصل في مؤتمر صحفي بمناسبة انتهاء موسم الحج أن هذا العدد توزع ما بين مليون و855 ألف حاج من الخارج ,و634 ألأف و379 من.

جريدة الرياض | أمير مكة المكرمة يتفقّد المشاعر المقدسة ...
جريدة الرياض | أمير مكة المكرمة يتفقّد المشاعر المقدسة … from www.alriyadh.com

بهذه الكلمات جاء تعليق الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية. تناول الاجتماع برئاسة أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة رئيس لجنة الحج المركزية. بدأ ضيوف الرحمن صباح اليوم السبت أداء ركن الحج الأعظم بالوقوف على صعيد عرفات بعد قضائهم يوم التروية بمشعر منى.

ومن جهته، أبدى معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين على ما خص به الدفاع.

رأس اجتماع لجنة الحج المركزية واستقبل رئيسي جامعتي المؤسس وأم القرى أمير منطقة مكة: كما لفت رئيس لجنة الحج المركزية إلى أن عدد القوى العاملة لخدمة الحجاج بلغ أكثر من 350 ألفا من عسكريين ومدنيين. أكد أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، خالد الفيصل، اليوم السبت، أن من يشكك في الخدمات التي تقدمها المملكة للحجاج لديه أغراض سياسية هدفها المساس بسمعة البلاد. تناول الاجتماع برئاسة أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة رئيس لجنة الحج المركزية.

Leave a Reply