دون اربعا من منافع الحج التي تكون بين المسلمين

دون اربعا من منافع الحج التي تكون بين المسلمين

دون اربعا من منافع الحج التي تكون بين المسلمين. ( ( وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم )) ( 1). وفي الحج من مظاهر عطف الأغنياء على الفقراء ، من بذل الصدقات المالية والعينية من طعام وسقيا ونحوها مما يثلج الصدر، ويظهر للعالم أجمع مدى التلاحم والتكاتف بين المسلمين.

القاضي العلامة محمد بن اسماعيل العمراني - القضاء للفوائت ...
القاضي العلامة محمد بن اسماعيل العمراني – القضاء للفوائت … from lookaside.fbsbx.com

من المنافع الدنيوية للحج أن في أبواب رزق. وفي الحج من مظاهر عطف الأغنياء على الفقراء ، من بذل الصدقات المالية والعينية من طعام وسقيا ونحوها مما يثلج الصدر، ويظهر للعالم أجمع مدى التلاحم والتكاتف بين المسلمين. بالتعاون مع زملائك دون أربعه من منافع الحج التي تكون بين المسلمين ؟.

نشاط (2) بالتعاون مع زملائك دون أربعة من منافع الحج التي تكون بين المسلمين.

﴿ وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ ﴾ [الحج: من المنافع الدنيوية للحج أن في أبواب رزق. ﴿ وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ ﴾ [الحج: بالتعاون مع زملائك دون أربعه من منافع الحج التي تكون بين المسلمين ؟.

Leave a Reply