دوله السعوديه تمنع السوريين من الحج

دوله السعوديه تمنع السوريين من الحج

دوله السعوديه تمنع السوريين من الحج. كشفت وزارة الحج والعمرة السعوديةأ ن حوالي (18000) حاج من الجنسية السورية يرافقهم (850) عضواً سيتم استقبالهم من أعضاء الجهاز الطبي والإداري في مكتب. لا صـحة لما يتم تداوله عن منع السوريين من الحج.

عدسة SY24 ترصد توافد السوريين إلى معبر باب السلامة قاصدين ...
عدسة SY24 ترصد توافد السوريين إلى معبر باب السلامة قاصدين … from www.sy-24.com

نشرت السعودية مجموعة من الضوابط. في إجراء يستهدف النيل من فريضة الحج والمقدسات الإسلامية في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتنفيذا لمخططات. كشفت وزارة الحج والعمرة السعوديةأ ن حوالي (18000) حاج من الجنسية السورية يرافقهم (850) عضواً سيتم استقبالهم من أعضاء الجهاز الطبي والإداري في مكتب.

Mar 07, 2019 · وأكدت وزارة الأوقاف السورية على موقعها الإلكتروني أنه لم يطرأ أي جديد فيما يخص فريضة الحج بالنسبة للسوريين في الداخل، وقالت إن السعودية لا تزال تمنع الحجاج السوريين من أداء فريضة الحج للعام الثامن على التوالي.

في إجراء يستهدف النيل من فريضة الحج والمقدسات الإسلامية في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتنفيذا لمخططات. Mar 07, 2019 · وأكدت الوزارة، أنه لم يطرأ أي جديد فيما يخص فريضة الحج بالنسبة للسوريين في الداخل، وقالت إن السعودية لا تزال تمنع الحجاج السوريين من أداء فريضة الحج للعام الثامن على التوالي. الحكومة السعودية تمنع 9 دول من دخول المملكة منهم دول عربيةالسعودية,المملكة العربية السعودية,الجوازات. السعودية تمنع لمس الكعبة والحجر الأسود للحد من تفشي فيروس كورونا.

Leave a Reply