دور المواطن في إنجاح موسم الحج

دور المواطن في إنجاح موسم الحج

دور المواطن في إنجاح موسم الحج. و هنا في يوم الوطن وطننا الذي يحمل اشرف رسالة و اقدس مسؤولية، يتجلى دور المواطن الذي هو مرآة هذا الوطن في رد الجميل بالجميل و العطاء بالحب ،فأمن الوطن مسؤولية الجميع و حمايته ضد الاعداء امانة. Aug 14, 2019 · رسائل فخر وحسم بعد نجاح موسم الحج على مدار الأيام الماضية، نجحت المملكة بكل أجهزتها المعنية العمل على قدم وساق وفق خطة عمل واضحة من أجل إنجاح موسم الحج،

موسم الحج 2020 .. لا إلغاء بل تخفيض لأعداد الحجاج وتشديد للإجراءت ...
موسم الحج 2020 .. لا إلغاء بل تخفيض لأعداد الحجاج وتشديد للإجراءت … from mlrjnl3mluuo.i.optimole.com

وكانت للجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، دور كبير ومؤثر في نجاح موسم الحج، وهو ما شدد عليه الوزير بنتن، إذ أكد أن لدعم وتوجيه سموه الأثر البالغ في تطوير ورفع. أشاد عددٌ من الوزراء والمسؤولين العرب، بالجهود الحثيثة التي بذلتها المملكة العربية السعودية من أجل إنجاح موسم حج هذا العام. عمر العمري لم تدخر المملكة العربية السعودية يوما من الأيام، ولن تدخر جهدا أو وسعا لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وستقدم دائما ما يجب عليها من خدمات أو وسائل من شأنها تسهل وتيسر لكل قاصدي البيت الحرام لأداء فريضة الحج.

و هنا في يوم الوطن وطننا الذي يحمل اشرف رسالة و اقدس مسؤولية، يتجلى دور المواطن الذي هو مرآة هذا الوطن في رد الجميل بالجميل و العطاء بالحب ،فأمن الوطن مسؤولية الجميع و حمايته ضد الاعداء امانة.

Aug 04, 2020 · تبرز العين الإخبارية أبرز الأرقام التي تعكس حجم المجهود الضخم الذي قدمته المملكة بمختلف أجهزتها لضيوف الرحمن، مما أسهم في نجاح موسم الحج ١٤٤١هـ (2020). Aug 04, 2020 · تبرز العين الإخبارية أبرز الأرقام التي تعكس حجم المجهود الضخم الذي قدمته المملكة بمختلف أجهزتها لضيوف الرحمن، مما أسهم في نجاح موسم الحج ١٤٤١هـ (2020). إشادة عربية بنجاح موسم الحج وجهود السعودية في خدمة ضيوف الرحمن. عندما حبى الله هذه البلاد المباركة، بأطهر بقاع الأرض المتمثلة في الحرمين الشريفين (مكة المكرمة والمدينة المنورة)، فإن الله سبحانه وتعالى قد حبى هذه البلاد بقيادة.

Leave a Reply