دور الكشافة في الحج

دور الكشافة في الحج

دور الكشافة في الحج. الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس الجمعية العربية السعودية الكشفية يتحدث عن دور الكشافة في حج عام 1437 3/12 / 1437هـ. ١.٤ الرمي والطواف والذبح والحلق في يوم النحر.

الكشافة الليبية تشيد بجهود الكشافة السعودية في أعمال الحج
الكشافة الليبية تشيد بجهود الكشافة السعودية في أعمال الحج from www.eshraqlife.net

يواجه الشمال التركي أسوء فيضانات في تاريخه منذ عقود، وتسببت حتى الآن في مقتل 38 شخصا على الأقل الأزمة في تونس: قام فينا رسول الله صلى الله عليه وسلّم فقال أن يضحي بها في الوقت المحدود شرعاً وهو من بعد صلاة العيد يوم النحر إلى غروب الشمس من آخر يوم من أيام التشريق وهو اليوم الثالث. الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس الجمعية العربية السعودية الكشفية يتحدث عن دور الكشافة في حج عام 1437 3/12 / 1437هـ.

يواجه الشمال التركي أسوء فيضانات في تاريخه منذ عقود، وتسببت حتى الآن في مقتل 38 شخصا على الأقل الأزمة في تونس:

ذكره النووي في تحرير التنبيه، وقال القاضي: تجوز الأضحية عن الميت كما يجوز الحج عنه والصدقة عنه، وإن ضحى بشاة واحدة عنه وعن أهل بيته أجزأه ذلك في أظهر قولي العلماء، وهو مذهب مالك وأحمد. أكد مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج أهمية جهود الكشافة والجوالة وما يقدمونه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام وأشاد بدورهم الريادي والإيجابي في خدمة ضيف الرحمن، مشيراً إلى أن منسوبي من الكشافة والجوالة. يا رب ، وكيف أبلغ الناس وقوله :

Leave a Reply