دور الطلابة في الاسهام في موسم الحج

دور الطلابة في الاسهام في موسم الحج

دور الطلابة في الاسهام في موسم الحج. واطَّلع الوزير على مقار لجنة الخرائط والأدلة الإرشادية ومجموعة التفويج، وتفقَّد الجهود المبذولة من الكشَّافين في هذا الإطار، واستمع إلى شرحٍ مُفصَّلٍ حول العمليات التي يقوم بها أبناء الوطن وبناته؛ في قيادة أفراد معسكرات الخدمة العامة في الحج، التي تمثّل داعمًا مهمًا. لم تدخر المملكة العربية السعودية يوما من الأيام، ولن تدخر جهدا أو وسعا لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وستقدم دائما ما يجب عليها من خدمات أو وسائل من شأنها تسهل وتيسر لكل قاصدي البيت الحرام لأداء فريضة الحج، وإتمام مناسكهم، وناظر بعين العدل والإنصاف وهو يرى هذه المشروعات.

جريدة الرياض | محمد بن ناصر ينوه بمشاركة جامعة جازان بالحج
جريدة الرياض | محمد بن ناصر ينوه بمشاركة جامعة جازان بالحج from www.alriyadh.com

وتتحول الى تقارير يتم العرض في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية عن مستوى اداء الجهات الحكومية في موسم الحج يتم ارسال تقارير الى رؤساء الجهات الحكومية والقيادات وايضا الى رؤساء المراكز حتى يتعرفوا بشكل مباشر على كيف كان مستوى اداءهم من اجل التحسين والتطوير فاحنا في مركز. قال الله تعالى (وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ) عندما يُسمي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نفسه بخادم الحرمين الشريفين، فهذا له دلائل على الاهتمام الأول للملك. وأكد رئيس لجنة الحج بالنيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح.

كم أديبا أو ناقدا أو مؤرخا أو عالما في فنه، ناهيك عن الفنانين التشكيليين والمصورين الفوتوغرافيين، علاوة على كتاب القصة والرواية.

دور مهم للمرأة السعودية في تأمين موسم الحج. حققت المشاركات النسائية حضورًا مميزًا من خلال إسهاماتها في الأعمال الأمنية في موسم الحج لهذا العام، و جاءت مشاركتها امتداداً لأعمالها منذ القدم والتي واطَّلع الوزير على مقار لجنة الخرائط والأدلة الإرشادية ومجموعة التفويج، وتفقَّد الجهود المبذولة من الكشَّافين في هذا الإطار، واستمع إلى شرحٍ مُفصَّلٍ حول العمليات التي يقوم بها أبناء الوطن وبناته؛ في قيادة أفراد معسكرات الخدمة العامة في الحج، التي تمثّل داعمًا مهمًا. كم أديبا أو ناقدا أو مؤرخا أو عالما في فنه، ناهيك عن الفنانين التشكيليين والمصورين الفوتوغرافيين، علاوة على كتاب القصة والرواية.

Leave a Reply