دور الطالبات خلال موسم الحج

دور الطالبات خلال موسم الحج

دور الطالبات خلال موسم الحج. طبعا اه ولله الحمد في بشكل عام في كل موسم من مواسم العمرة او مواسم الحج. ووجه معاليه شكره لمنسوبي (سدايا) على عملهم الدؤوب خلال موسم الحج، وتعاونهم المميز مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، الذي كان له بعد توفيق الله دور كبير في نجاح موسم حج هذا العام، مشيداً.

جريدة الرياض | الغبيني: «موبايلي» دعمت حملة التوعية كشريك ...
جريدة الرياض | الغبيني: «موبايلي» دعمت حملة التوعية كشريك … from www.alriyadh.com

See full list on my.gov.sa للتسجيل كمتطوع فرد أو مجموعة يمكنك زيارة هذه الصفحة هذه الصفحة.المجالات المتاح التطوع فيها: خلال اجتماعه مع مشرفي تعليم القريات وأكد الحواس على أهمية دور المرشد الطلابي وأثر الإرشاد على الطلبة انضباطًا وسلوكًا وتحصيلًا، وما يضطلع به من مهامّ في رحلة التعلم والتعليم عن بعد.

خلال اجتماعه مع مشرفي تعليم القريات وأكد الحواس على أهمية دور المرشد الطلابي وأثر الإرشاد على الطلبة انضباطًا وسلوكًا وتحصيلًا، وما يضطلع به من مهامّ في رحلة التعلم والتعليم عن بعد.

خصصت وزارة الحج والعمرة على موقعها الالكتروني صفحة كن عونًا وهي مبادرة تُعنى بالتطوع في فترة الحج، وذلك لتنظيم عملية التطوع وتحقيق الاستفادة القصوى من جهود المتطوعين وضمان جودة الخدمات التطوعية للحجاج. See full list on my.gov.sa أبواب المسجد الحرام (هنا) 2. خلال اجتماعه مع مشرفي تعليم القريات وأكد الحواس على أهمية دور المرشد الطلابي وأثر الإرشاد على الطلبة انضباطًا وسلوكًا وتحصيلًا، وما يضطلع به من مهامّ في رحلة التعلم والتعليم عن بعد.

Leave a Reply