دوام مكتب العمل في اجازة الحج

دوام مكتب العمل في اجازة الحج

دوام مكتب العمل في اجازة الحج. شاهد ايضا: وزارة العمل السعودية الخدمات الالكترونية كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1441 للهجرة للقطاع العام سوف تبدأ بنهاية دوام يوم (الخميس) 2 ذو الحجة، ويستأنف العمل بعد الإجازة في يوم (الأحد) 19 ذو الحجة.

نظام مكتب العمل في الاجازات| اهم بنود قانون العمل السعودي
نظام مكتب العمل في الاجازات| اهم بنود قانون العمل السعودي from m7et.com

لا شك في أن الإجازة الأسبوعية هي واحدة من الأمور الأساسية التي يتم السؤال عنها من قبل الموظف عند التعيين بوظيفة جديدة. هل يحق للموظف الحصول على إجازة مدفوعة الأجر لأداء فريضة الحج؟. عند الزواج يستطيع العامل أو العاملة أن يحصل على خمسة أيام إجازة زواج بأجر مدفوع، وعند رزقه بطفل جديد يأخذ إجازة ثلاثة أيام بأجر مدفوع أيضًا.

See full list on m7et.com

وقد حصل العاملين في الجهات الحكومية والقطاع العام على إجازتهم من يوم السبت الموافق السابع عشر من يوليو والموافق السابع من شهر ذي الحجة، حتى يوم الخامس عشر من ذي الحجة والموافق الخامس. وضعت المادة 109 من نظام العمل السعودي التي أقرهاقانون العمل السعودي الإجازات 2020 بخصوص الإجازة المقررة في كل عام للعمال في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة على حد سواء. كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1441 للهجرة للقطاع العام سوف تبدأ بنهاية دوام يوم (الخميس) 2 ذو الحجة، ويستأنف العمل بعد الإجازة في يوم (الأحد) 19 ذو الحجة. ويجب على كل منهم معرفة بنودنظام مكتب العمل في الإجازاتوالاطلاع على واجباته قبل المطالبة بحقوقه؛ لتفادي النزاعات وسير الأمور داخل بيئة العمل بشكل أمن.

Leave a Reply