دوام مستشفى الهدا في اجازة الحج

دوام مستشفى الهدا في اجازة الحج

دوام مستشفى الهدا في اجازة الحج. ‏أعلن مستشفى العدواني العام بالطائف عن مواعيد عمل العيادات الخارجية في شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أنها تبدأ من الساعة 9:30 صباحًا وتستمر حتى الساعة عزيزي المراجع, الرجاء التقيد بالأنظمة والتعليمات التالية:

"الدفاع" تفتح بوابة القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحة ...
"الدفاع" تفتح بوابة القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحة … from www.alkhafji.news

3,690 likes · 144 talking about this. ينفرد مستشفى الأمير منصور العسكري بالطائف لطب المجتمع بمجموعة من التخصصات الهامة التي تعنى بكافة جوانب الخدمات الطبية والنفسية التأهيلية مما جعله مميزا بين جملة من المستشفيات بمحافظة الطائف مما زاد في تميزه وشدة. عزيزي المراجع, الرجاء التقيد بالأنظمة والتعليمات التالية:

ينفرد مستشفى الأمير منصور العسكري بالطائف لطب المجتمع بمجموعة من التخصصات الهامة التي تعنى بكافة جوانب الخدمات الطبية والنفسية التأهيلية مما جعله مميزا بين جملة من المستشفيات بمحافظة الطائف مما زاد في تميزه وشدة.

عزيزي المراجع, الرجاء التقيد بالأنظمة والتعليمات التالية: إدارة مستشفيات القوات المسلحة بمنطقة الطائف. يعد مستشفى حمد العام أحد المستشفيات التخصصية الرائدة في المنطقة؛ حيث يقدم من خلال مرافقه الحديثة التي تضم ما يزيد عن600 سرير مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الطبية والإكلينيكية. من الأحد إلى الخميس من 8 صباحاً إلى 5 مساءً.

Leave a Reply