دوام الموظفين اجازة الحج

دوام الموظفين اجازة الحج

دوام الموظفين اجازة الحج. يستحق كل ممرض/ة اجازة اسبوعية لمدة يومين عن دوام 40 ساعة. اجازة فريضة الحج = اجازة بأجر = من 10 ايام الى 15 يوما ، ولمرة واحدة طول مدة خدمته و يستحقها بعد المشرفة يفترض ان ليس من صلاحياتها انهاء عقود الموظفين، راجعيهم في للموظف و تبعا لنظام العمل اجازة مدفوعة لاداء الحج ان اكمل سنتين عند صاخب العمل و مقدارها ١٠ ايام.

دوام البنوك اوقات دوام بنك الراجحي 2019 - Al Ilmu 12
دوام البنوك اوقات دوام بنك الراجحي 2019 – Al Ilmu 12 from pbs.twimg.com

وتعتبر ايام الإجازة السنوية والأعياد ايام عمل ويستحق يومين اجازة عنها. ‫•أصدرت هذه اللئحة لتنظيم الحكام والعمل في شؤون الموظفين‬. قومي بحرق ورقة لوري كل يوم في منزلك وشاهدي ماءا يحدث نتيجة مبهرة.

مطلوب من الموظفين الدوام الساعة 8:00 و المغادرة الساعة 16:00 احيانا يتأخر الموظف و تتيح انظمة الشركة فرصة 10 دقائق دون محاسبة تأخير و إن تجاوز يحاسب الموظف على كامل مدة التأخير.

إلخ) هي الأساس في تواجد الموظفين في المؤسسة وأداء واجباتهم بصورة جادة ومنتظمة وخصوصاً إذا كان عمل المؤسسة متناسق ومتوازن مع أنشطة. واذا كان عندك نية تمدد لازم ترفع مباشرة اول يوم دوام بعد العيد وبعد كذا تأخذ الخمسة ايام اللي تبي من رصيد اجازاتك. اجازة فريضة الحج = اجازة بأجر = من 10 ايام الى 15 يوما ، ولمرة واحدة طول مدة خدمته و يستحقها بعد المشرفة يفترض ان ليس من صلاحياتها انهاء عقود الموظفين، راجعيهم في للموظف و تبعا لنظام العمل اجازة مدفوعة لاداء الحج ان اكمل سنتين عند صاخب العمل و مقدارها ١٠ ايام. اجازة الموظفين للحج في هذا العام هي عشرة أيام بدأت تقريباً في الخامس من ذي الحجة وتنتهي في الخامس عشر من ذي الحجة، على أن يبدأ دوام الموظفين بعد الحج يوم الخميس الموافق على إجازة الحج، من أجل التفرغ لهذه العبادة وأخذ قسط من الراحة بعد الفراغ منها قبل العودة للعمل.

Leave a Reply