دوام المعلمين الحج

دوام المعلمين الحج

دوام المعلمين الحج. عممت وزارة التربية والتعليم على المديريات آلية دوام المعلمين والاداريين خلال العطلة الصيفية. قالت وزارة التعليم في البيان الذي أصدرته عن تحديد آلية بداية العام الدراسي الجديد في التعليم العام والجامعي تزامنًا مع استمرار جائحة كورونا إن حضور المعلمين للمدرسة سيكون يومًا واحدًا.

اعدادية دبورية - חט"ב דבוריה
اعدادية دبورية – חט"ב דבוריה from sites.google.com

قالت وزارة التعليم في البيان الذي أصدرته عن تحديد آلية بداية العام الدراسي الجديد في التعليم العام والجامعي تزامنًا مع استمرار جائحة كورونا إن حضور المعلمين للمدرسة سيكون يومًا واحدًا. 1442 ، رجوع المعلمين 1442 ، عودة المعلمين 2020 ، دوام المعلمين 1442 ، بداية. Aug 30, 2020 · أصدرت وزارة التعليم، قرارًا بتعديل دوام الهيئة الإدارية في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

قالت وزارة التعليم في البيان الذي أصدرته عن تحديد آلية بداية العام الدراسي الجديد في التعليم العام والجامعي تزامنًا مع استمرار جائحة كورونا إن حضور المعلمين للمدرسة سيكون يومًا واحدًا.

جاء ذلك، بناءً على تعميم وزير التعليم بشأن تعديل بداية اليو قالت وزارة التعليم في البيان الذي أصدرته عن تحديد آلية بداية العام الدراسي الجديد في التعليم العام والجامعي تزامنًا مع استمرار جائحة كورونا إن حضور المعلمين للمدرسة سيكون يومًا واحدًا. لقد تم تحديد إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص والتي سوف تكون 4 أيام بالإضافة إلى يوم الجمعة والسبت، وتبدأ الإجازة من يوم 9 من شهر ذي الحجة. اخر دوام للدوائر الحكوميه في الحج 1442.

Leave a Reply