دليل حسابات لمؤسسة تعمل في خدمات الحج والعمرة

دليل حسابات لمؤسسة تعمل في خدمات الحج والعمرة

دليل حسابات لمؤسسة تعمل في خدمات الحج والعمرة. May 25, 2019 · قال الدكتور عبدالفتاح مشاط، نائب وزير الحج والعمرة، إنه سيتم البدء بإنشاء شركات متخصصة لتقديم الخدمة بعد موسم الحج المقبل، وذلك في إطار التنظيم الجديد لمقدمي خدمات حجاج الخارج. لتنظيم سير العمل في هذا القطاع ، قامت وزارة الحج و العمرة بالترخيص لعدد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال تقنية المعلومات للعمل مراكز خدمات أنظـمة العمــرة اختصرت تسميتها بـ (مخاع) وذلك من خلال مواصفات وضوابط دقيقة.

صنع الله يبحث مع وليامز سبل محاربة الجماعات التى تعرقل سير العمليات ...
صنع الله يبحث مع وليامز سبل محاربة الجماعات التى تعرقل سير العمليات … from www.libyaakhbar.com

لتنظيم سير العمل في هذا القطاع ، قامت وزارة الحج و العمرة بالترخيص لعدد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال تقنية المعلومات للعمل مراكز خدمات أنظـمة العمــرة اختصرت تسميتها بـ (مخاع) وذلك من خلال مواصفات وضوابط دقيقة. منظومة العمل في الحج و العمرة. ( تقوم الشركات الراغبة فى تنفيذ الحج برفع طلب على الموقع الإلكترونى للحج والعمرة فى الميعاد المحدد لها موضحاً به المستوى المطلوب ووسيلة السفر وفقاً للضوابط السارية فى حينه ).

ملخص المنظمين المؤهلين في القائمة الأولى.

أكثر من (200) خدمة رئيسة تمثل (خدمات الحج العامة) أحد الخدمات الأساسية الخمسة، يتشرف بتقديمها أكثر من (257 ألف) موظف وموظفة، يعملون في (21) جهة حكومية وخاصة تتشارك ( 21 ) جهة حكومية وخاصة خلال موسم حج هذا العام 1440هـ في. منظومة العمل في الحج و العمرة. تنظيم معاملة القادمين للمملكة بتاشيرات دخول للحج والعمرة أكثر من (200) خدمة رئيسة تمثل (خدمات الحج العامة) أحد الخدمات الأساسية الخمسة، يتشرف بتقديمها أكثر من (257 ألف) موظف وموظفة، يعملون في (21) جهة حكومية وخاصة تتشارك ( 21 ) جهة حكومية وخاصة خلال موسم حج هذا العام 1440هـ في.

Leave a Reply