دليل النماذج وزارة الحج

دليل النماذج وزارة الحج

دليل النماذج وزارة الحج. تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً. ويتطلب عرض، وطباعة النماذج تحميل برنامج أدوبي أكروبات ريدر (adobe acrobat reader).

المطبوعات
المطبوعات from www.moh.gov.sa

أعلنت وزارة الحج عن دخول أكثر من 450 ألف مواطن ومقيم على الأراضي السعودية، إلي رابط موقع المسار الإلكتروني لحجز باقات الحج وذالك في أقل من 24 ساعة من بداية فتح رابط. نموذج اجازة مرضية مختوم من مستشفى حكومي او خاص. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام.

أعلنت وزارة الحج عن دخول أكثر من 450 ألف مواطن ومقيم على الأراضي السعودية، إلي رابط موقع المسار الإلكتروني لحجز باقات الحج وذالك في أقل من 24 ساعة من بداية فتح رابط.

توفر البوابة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين مجموعة من النماذج الإلكترونية المعتمدة لدى مختلف قطاعات وزارة الداخلية. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. دليل الاجراءات التنظيمية لشركات و مؤسسات خدمة حجاج الداخل 1440 هــ. توفر البوابة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين مجموعة من النماذج الإلكترونية المعتمدة لدى مختلف قطاعات وزارة الداخلية.

Leave a Reply