درع الجزيرة لتعزيز أمن الحج

درع الجزيرة لتعزيز أمن الحج

درع الجزيرة لتعزيز أمن الحج. أنتم درع الوطن أمام الأعداء المتربصين قائد «درع الجزيرة» في مهمة القوات المشتركة.

السعودية والسودان لتعزيز أمن البحر الأحمر ..فيصل بن فرحان ...
السعودية والسودان لتعزيز أمن البحر الأحمر ..فيصل بن فرحان … from www.sudanakhbar.com

ترتبط بها قوات درع الجزيرة والمركز الجوي ومركز القيادة البحري الرياض تحتضن مقر القيادة العسكرية الموحدة لدول مجلس التعاون يُذكر أن درع الجزيرة هي قوات خليجية مشتركة أسسها مجلس التعاون عام 1984. السعودية | قرارات مهمة لتعزيز التعاون الأمني والعسكري بين دول الخليج تضمنها البيان الختامي للقمة الخليجية الـ41 بمدينة العلا شمال غرب المملكة.وفقاُ لبيان العلا وافق المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على.

حاججت إيران دائمًا بأن واشنطن بقيت تسعى لإيجاد جو نفسي وسياسي معاد لإيران ونواياها في منطقة الخليج، واستخدمت ذلك بفعالية لمنح المشروعية لحضورها العسكري المكثف، وكان عنوان التهديد الإيراني وسيلة الولايات المتحدة لتعزيز روابطها الأمنية والعسكرية مع الدول العربية.

أنتم درع الوطن أمام الأعداء المتربصين في زمنٍ مُتسارِعٍ بكلّ ما فيه؛ وجباته سريعه، كلماته مختصرة، معدل استماعنا ومشاهدتنا فيه قصير جداً، ما الذي يجعل أياماً كأيامِ الحج تجذبنا؟ وأشار العميد عبد الله السبيعي، المتحدث الرسمي لتمرين «درع الجزيرة»، إلى أن التمرين الذي يقام حالياً بالذخيرة الحية في الجبيل شرقي السعودية، يسعى لتعزيز الجاهزية العسكرية والأمنية للقوات المشاركة في مختلف الظروف؛ وذلك لحفظ الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي والعالم. الأثنين 23 ذو الحجة 1439 العدد 16776 monday 03/09/2018 issue.

Leave a Reply