دراجين يقطعون مسافة لحضور الحج

دراجين يقطعون مسافة لحضور الحج

دراجين يقطعون مسافة لحضور الحج. المرجع الخامنئي لديه فتوى خاصة بطلاب العلم الذين يقطعون مسافة شرعية. انطلق اليوم الجُمعة 20 دراجاً من مجموعة دراجي السعودية في رحلة من الرياض إلى منطقة القصيم، في فعالية #ksa_gbi_2017 بمشاركة دراجين من مختلف المناطق، وا

من لندن إلى مكة بالدراجة .. 8 دراجين يقطعون 4 آلاف ميل ...
من لندن إلى مكة بالدراجة .. 8 دراجين يقطعون 4 آلاف ميل … from img.youm7.com

أنَّه ــ عزَّ شأنه ــ جعل الحج مِن أعظم أسباب دخول الجنة، والتَّنعُّم بما فيها مِن خيرات حِسان، ومآكل ومشارب ومساكن، حيث صحَّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنَّه قال: الحج مدرسة ربانية عظيمة، فيها يتذكر المسلم العرض الأكبر على الله تعالى، يوم يتجرد العبد من كل شيء، ويقدم على الله بعمله، وفيها تسكب العبرات، وتقال العثرات، وتراق المهج، وتخشع النفوس، وتنكس الرءوس. الحج ركن عظيم من أركان الإسلام، فرضه الله سبحانه على المسلم المستطيع بقوله:

هل هو على الفور أم على التراخي؟

أنَّه ــ عزَّ شأنه ــ جعل الحج مِن أعظم أسباب دخول الجنة، والتَّنعُّم بما فيها مِن خيرات حِسان، ومآكل ومشارب ومساكن، حيث صحَّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنَّه قال: الحج ركن عظيم من أركان الإسلام، فرضه الله سبحانه على المسلم المستطيع بقوله: أنَّه ــ عزَّ شأنه ــ جعل الحج مِن أعظم أسباب دخول الجنة، والتَّنعُّم بما فيها مِن خيرات حِسان، ومآكل ومشارب ومساكن، حيث صحَّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنَّه قال: د.جمال المراكبي بسم الله الرحمن الرحيم.

Leave a Reply