دخول مطار جدة وينبع وقت الحج

دخول مطار جدة وينبع وقت الحج

دخول مطار جدة وينبع وقت الحج. اخواني انا بأذن الله الجمعة الصباح 3 رمضان بكون في مطار جده. تُعتبر مدينة جدة واحدةً من أهمّ مُدن المملكة العربية السّعودية السّاحلية، وهي أيضاً محافظة تَتْبع حسب التّقسيم الإداري لِمناطق المملكة إلى مِنطقة مكّة المُكرمة، وتقع مدينة جدة في القسم الغربي من البلاد؛ حيث تُطل على مياه البحر الأحمر، كما تقع إلى الجهة الجنوبية الشّرقية من مدينة يَنبع السّاحلية.

إجراءات سهّلت مناسك الحج بالهندسة والتكنولوجيا | البوابة
إجراءات سهّلت مناسك الحج بالهندسة والتكنولوجيا | البوابة from www.albawaba.com

دشنت وزارة الحج والعمرة (ممثلة بفرع الوزارة في جدة) المرحلة الثانية لغرفة العمليات والتحكم بصالات الحج والعمرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، بحضور. تتبع الرحلات الجوية مطار الملك عبد العزيز الدولي, jeddah (oejnoejn) (عمليات الوصول، والمغادرة، والمحلقة في الجو بطريقها، والرحلات المجدولة) وحالة المطار. تُقدَّر المسافة التي تفصل بين مدينتي ينُبع وجدة السّعوديتين السّاحليتين بحوالي ثلاثمئة وخمسين كيلومتراً تقريباً على الطّريق البري، ويُقدَّر الوقت اللّازم لِقطع هذه المسافة بحوالي ثلاثِ ساعات ونصف السّاعة تقريباً، أمّا من أراد قطع المسافة بين المدينتين جواً بالطائرة فقد تستغرق الرِّحلة ساعةً زمنيةً واحدة.

تبعد مدينة جدة عن عاصمة البلاد مدينة الرِّياض قُرابة تسعمئة وخمسين كيلومتراً تقريباً، أمّا عن مكة المكرّمة فتبُعد جدة حوالي ثمانين كيلومتراً فقط، في حين تبُعد عن المدينة المنوّرة ما يزيد عن أربعمئة كيلومتر.

Jed, إيكاو:oejn) يعتبر هذا المطار الأهم في مطارات السعودية, حيث أنه هو المركز الرئيسي ومركز عمليات شركة الخطوط الجوية العربية السعودية. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. أمّا مدينة ينبُع فتبعُد عن الرِّياض حوالي ألفٍ وثمانينَ كيلومتراً تقريباً، وتبعُد عن المدينة المنوّرة قُرابة مئتا كيلومترٍ، وأخيراً تبُعد عن مكة المكرّمة حوالي ثلاثمئة وثمانين كيلومتراً تقريباً. Jed, إيكاو:oejn) يعتبر هذا المطار الأهم في مطارات السعودية, حيث أنه هو المركز الرئيسي ومركز عمليات شركة الخطوط الجوية العربية السعودية.

Leave a Reply