دبلوم الحج والعمرة كلية المجتمع والتعليم المستمر

دبلوم الحج والعمرة كلية المجتمع والتعليم المستمر

دبلوم الحج والعمرة كلية المجتمع والتعليم المستمر. Jan 10, 2017 · يستأنف معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، بالتعاون مع كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة أم القرى، برنامج دبلوم أعمال الحج والعمرة خلال الفصل الدراسي الثاني، بعد توقفه. الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز بإشراف من كلية السياحة، حيث تم.

جامعة جدة | جدة | المملكة العربية السعودية
جامعة جدة | جدة | المملكة العربية السعودية from computing.uj.edu.sa

Sep 11, 2019 · تسجيل الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد. الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز بإشراف من كلية السياحة، حيث تم. الدبلومات كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر

الخطة الدراسية لدبلوم إدارة أعمال الحج والعمرة الكلية:

يهدف برنامج إدارة أعمال الحج والعمرة إلى تأهيل وتدريب خريجي الثانوية العامة تأهيلاً علمياً مناسباً للعمل على أداء مهام الحج والعمرة بما يفي بمتطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى زيادة قدراتهم التنافسية. دبلوم الحج والعمرة هو عبارة عن برنامج دراسي مدته فصلين دراسيين، ويمنح الدارسون درجة الدبلوم. ما هو الدبلوم في كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر؟ دبلوم مهني في إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

Leave a Reply