دبلوم ادارة خدمات الحج والعمرة

دبلوم ادارة خدمات الحج والعمرة

دبلوم ادارة خدمات الحج والعمرة. Apr 22, 2019 · يذكر أن الملتقى الممتد ليومين يشمل جلسات حوارية إثرائية، وورش عمل تخصصية حول موضوع الملتقى «كيف نطور مدننا لخدمة الحج والعمرة»، لتسليط الضوء على التجارب والخبرات في إدارة خدمات الحج والعمرة. دبلوم السلامة والحماية من الحريق.

القبض على عامل إفريقي تحرش بطفل في مدرسة بطرابلس - اخبار ليبيا
القبض على عامل إفريقي تحرش بطفل في مدرسة بطرابلس – اخبار ليبيا from www.libyaakhbar.com

دبلوم السلامة والحماية من الحريق. دبلوم إدارة المؤتمرات ومعارض الدولية. ويعتبر الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي، والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبد العزيز بإشراف من كلية.

تطبيقات الحاسب الآلي في الحج والعمرة.

الدبلوم التأهيلي في إدارة خدمات الحج والعمرة هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي والذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز بإشراف من كلية السياحة، حيث تم. ‏‎وقال عميد كلية السياحة، د.ناصر البقمي، إن إطلاق الدبلوم المهني في إدارة خدمات الحج والعمرة يأتي من تطلعات الجامعة والكلية للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وأهدافها في خدمة ضيوف الرحمن. دبلوم إدارة المؤتمرات ومعارض الدولية. دبلوم إدارة أعمال الحج والعمرة الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الهدف الاستراتيجي:

Leave a Reply