خطية عن تسيس الحج

خطية عن تسيس الحج

خطية عن تسيس الحج. والحج فيه من الدروس والعبر الكثير والكثير ؛ فهو يغرس في نفس المسلم مكارم الأخلاق، وعظائم الخصال، وطهارة القلب، والمسارعة إلى الخيرات، والكف عن الجدال العقيم ، الذي لا طائل من ورائه ، قال الله تعالى : ( ( تَابِعُوا بَيْنَ الْحَجِّ وَالْعُمْرَةِ فَإِنَّهُمَا:

برلماني مصري : قطر فشلت في تسيس الحج والمملكة نجحت في خدمة ضيوف الرحمن ...
برلماني مصري : قطر فشلت في تسيس الحج والمملكة نجحت في خدمة ضيوف الرحمن … from www.makkahnews.net

خطبة الجمعة القادمة 18 يونيو 2021م : ( فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا. قال رسولُ الله صلى الله عليه وسلم:

نجاح موسم الحج جاء بفضل الله أولاً، ثم التنظيم الناجح، وهو أكبر رد على من يحاول التدليس والتسييس، فحرص هذه الدولة المباركة أن تقدم كل الجهود التي يحتاجها حجاج بيت الله الحرام، فرأى الجميع جهود رجال الأمن وتنظيم الطرق وحفاظهم على سلامة حجاج بيت الله الحرام، وكذلك.

نجاح موسم الحج جاء بفضل الله أولاً، ثم التنظيم الناجح، وهو أكبر رد على من يحاول التدليس والتسييس، فحرص هذه الدولة المباركة أن تقدم كل الجهود التي يحتاجها حجاج بيت الله الحرام، فرأى الجميع جهود رجال الأمن وتنظيم الطرق وحفاظهم على سلامة حجاج بيت الله الحرام، وكذلك. نجاح موسم الحج جاء بفضل الله أولاً، ثم التنظيم الناجح، وهو أكبر رد على من يحاول التدليس والتسييس، فحرص هذه الدولة المباركة أن تقدم كل الجهود التي يحتاجها حجاج بيت الله الحرام، فرأى الجميع جهود رجال الأمن وتنظيم الطرق وحفاظهم على سلامة حجاج بيت الله الحرام، وكذلك. يَنْفِيَانِ الْفَقْرَ وَالذُّنُوبَ، كَمَا يَنْفِي. ( (تابِعوا بين الحجِّ والعمرة؛ فإنَّ المتابعة بَينهما تَنفي الفقرَ والذنوبَ كما يَنفي الكيرُ خبَثَ الحديد))؛ (الترمذي ح 738 عن ابن مسعود، وابن ماجه ح 2887 عن عمر، والصحيحة ح 1200).

Leave a Reply