خطورة ترك الحج

خطورة ترك الحج

خطورة ترك الحج. الشيخ عبدالرحمن بن سعد الشثري تاريخ الإضافة: يُلاحَظ على بعض الناس التساهل في ترك الحج، ويتعذر بأعذار واهية، وغالبها عدم القدرة المالية، ومن جانب آخر تجده يصرف أموالاً كثيرة على السفر للنزهة أو غيرها؛ فإذا جاء الحج تعذر بعدم.

العقيد الرويلي مدير مرور محافظة دومة الجندل يلقي عدد من المحاضرات ...
العقيد الرويلي مدير مرور محافظة دومة الجندل يلقي عدد من المحاضرات … from www.al-alya.org

· الصلاة في الإسلام · خطورة ترك الصلاة · إقام الصلاة · ما هي واجبات الصلاة · حكم صلاة من ترك واجب من واجبات الصلاة يُلاحَظ على بعض الناس التساهل في ترك الحج، ويتعذر بأعذار واهية، وغالبها عدم القدرة المالية، ومن جانب آخر تجده يصرف أموالاً كثيرة على السفر للنزهة أو غيرها؛ فإذا جاء الحج تعذر بعدم. خطورة ترك الحج وفضل عشر ذي الحجة المحاضر:

· الصلاة في الإسلام · خطورة ترك الصلاة · إقام الصلاة · ما هي واجبات الصلاة · حكم صلاة من ترك واجب من واجبات الصلاة

Jul 03, 2019 · يُلاحَظ على بعض الناس التساهل في ترك الحج، ويتعذر بأعذار واهية، وغالبها عدم القدرة المالية، ومن جانب آخر تجده يصرف أموالاً كثيرة على السفر للنزهة أو غيرها؛ فإذا جاء الحج تعذر بعدم القدرة المالية، وهذا تساهل مؤاخَذ. #الحقيقة_بدقيقةقناة فكرية غير حزبية تهتم بنشر الوعي الدينيو الفكر الرصين و العلوم النافعة والفضائل والقيم. خطورة ترك الحج وفضل عشر ذي الحجة المحاضر: ووجوبه على الفور ومعنى هذا أنّ من بلغ وكان مستطيعًا فيجب عليه أن يبادر بالحج، وإلا فإن له نصيبا من الوعيد الذي ذكره.

Leave a Reply