خطوات التسجيل في الحج لحجاج الداخل

خطوات التسجيل في الحج لحجاج الداخل

خطوات التسجيل في الحج لحجاج الداخل. توجه من خلال متصفح الويب إلى موقع المسار الالكتروني للتسجيل. أعلنت وزارة الحج والعمرة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أنها قد أطلقت البوابة الإلكترونية للتسجيل المبدئي في الحج، حيث يتم التسجيل في الحج على مرحلتين:

شروط وموقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1441 - سعودية نيوز
شروط وموقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1441 – سعودية نيوز from www.saudiah.news

التّسجيل في المسار الإلكترونيّ لحجاج الداخل هي خدمة إلكترونيّة تُتيحها وزارة الحج والعمرة لحجاج المملكة العربية السّعوديّة، وذلك كي يتسنّى لهم التّقدم بطلب لزيارة بيت. وزارة الحج هنا رابط وشرح خطوات التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 بـال تـك خطوات التسجيل للحج 2021 من السعودية نقدمها لكم من خلال موقع موسوعة، مع اقتراب موعد الحج يبدأ المسلمون في التسجيل في أحد أنظمة الحج التي تقدمها وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، فهي تعتمد في ذلك على أنظمة.

خطوات التسجيل بالمسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1442 :

تم منح تصريح حج لحجاج الداخل عام 1442 بعد أن قدمت وزارة الحج والعمرة في المملكة التسجيل الإلكتروني للمواطنين السعوديين أو غير السعوديين المقيمين في المملكة ، وذلك ضمن إجراءاتها لترتيب زيارات البيت الحرام وازدحام المملكة. وزارة الحج هنا رابط وشرح خطوات التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 بـال تـك تم منح تصريح حج لحجاج الداخل عام 1442 بعد أن قدمت وزارة الحج والعمرة في المملكة التسجيل الإلكتروني للمواطنين السعوديين أو غير السعوديين المقيمين في المملكة ، وذلك ضمن إجراءاتها لترتيب زيارات البيت الحرام وازدحام المملكة. بعد ذلك قم بالنقر على خيار الخدمات الإلكترونية.

Leave a Reply