خطط الحج المروري ١٤٤٠ه

خطط الحج المروري ١٤٤٠ه

خطط الحج المروري ١٤٤٠ه. See full list on haj.gov.sa 10 جهات حكومية تناقش الخطة التكاملية للتفويج في موسم حج 1441هـ.

وزير الحج والعمرة يستقبل وزيري البيئة والموارد المائية السنغافوري ...
وزير الحج والعمرة يستقبل وزيري البيئة والموارد المائية السنغافوري … from www.starsaudi.com

ونجحت وزارة الحج والعمرة خلال موسم حج 1440هـ في دعم التحول الرقمي من خلال منظومة “الحج الذكي”، الذي أثبت فاعليته، وقدمت الوزارة العديد من الخدمات الرقمية الجديدة ضمن خطتها التشغيلية شملت ١٠ مجالات: معلومات تفصيلية عن خرائط الحركة المرورية لحج 1442هـ، بما فيها الإرشادات الخاصة بنقل الحجاج بواسطة الحافلات أو السيارات الخاصة و البيانات الصادرة عن الأمن العام فيما يخصهما. يصدر تصريح الحج بعد دفع الفاتورة.

تبذل الإدارة العامة للمرور وقيادة قوات أمن الحج لشؤون المرور لموسم حج هذا العام جهوداً كبرى حثيثة على أرض الميدان ومن خلال بث الرسائل التوعوية لحجاج بيت الله الحرام وقائدي المركبات واطلاعهم على.

ونجحت وزارة الحج والعمرة خلال موسم حج 1440هـ في دعم التحول الرقمي من خلال منظومة “الحج الذكي”، الذي أثبت فاعليته، وقدمت الوزارة العديد من الخدمات الرقمية الجديدة ضمن خطتها التشغيلية شملت ١٠ مجالات: ونجحت وزارة الحج والعمرة خلال موسم حج 1440هـ في دعم التحول الرقمي من خلال منظومة “الحج الذكي”، الذي أثبت فاعليته، وقدمت الوزارة العديد من الخدمات الرقمية الجديدة ضمن خطتها التشغيلية شملت ١٠ مجالات: أكد معالي وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن الدكتور محمد صال يصدر تصريح الحج بعد دفع الفاتورة.

Leave a Reply