خطبه عن وجوب الحج

خطبه عن وجوب الحج

خطبه عن وجوب الحج. Aug 22, 2016 · فريضة الحج الحمد لله الذي شرع الحج إلى بيته الحرام، وجعله أحد أركان الإسلام العظام، وجعل أفئدة المؤمنين تهوي إليه في كل عام، أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك العلام. الخطبة الأولى ( الحج رحلة إيمانية).

خطبة عن الحج الشيخ عبد الرحمن السديس mp3 - ملتقى أهل الخير - محاضرات mp3
خطبة عن الحج الشيخ عبد الرحمن السديس mp3 – ملتقى أهل الخير – محاضرات mp3 from 4.bp.blogspot.com

Feb 03, 2014 · وجوب الحج. إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن. خطبة عن الترغيب في الحج 1439هـ الْحَمْدُ للهِ الَّذِي أَتَمَّ عَلَى عِبَادِهِ الْمِنَّةَ، الْحَمْدُ للهِ الَّذِي أَكَمَلَ لَهُمُ الْمِلَّةَ، الْحَمْدُ للهِ الَّذِي شَرَعَ لَهُمْ مِنَ الْأَعْمَالِ مَا يُقَرِّبُهُمْ.

الخطبة الأولى ( الحج رحلة إيمانية).

Feb 03, 2014 · وجوب الحج. Jun 19, 2021 · ودليل وجوب الحج هو قول الله تبارك وتعالى ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا ومن كفر فإن الله غني عن العالمين سورة آل عمران آية 97 (( أَرَدْتُ الْحَجَّ، فَسَأَلْتُ ابْنَ مَسْعُودٍ ــ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ ــ فَقَالَ: خطبة عن الترغيب في الحج 1439هـ الْحَمْدُ للهِ الَّذِي أَتَمَّ عَلَى عِبَادِهِ الْمِنَّةَ، الْحَمْدُ للهِ الَّذِي أَكَمَلَ لَهُمُ الْمِلَّةَ، الْحَمْدُ للهِ الَّذِي شَرَعَ لَهُمْ مِنَ الْأَعْمَالِ مَا يُقَرِّبُهُمْ.

Leave a Reply