خطبه عن جهود المملكه في الحج مكتوبه

خطبه عن جهود المملكه في الحج مكتوبه

خطبه عن جهود المملكه في الحج مكتوبه. فاتقوا الله أيها المؤمنون واعلموا أن تقواه خير زاد ليوم المعاد، {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ. ” شهر رجب وتخصيصه بشيء مِن العبادات والاحتفالات وبعض ما لا يصح فيه “.

أين السنابيون عن جهود المملكة في الحج؟
أين السنابيون عن جهود المملكة في الحج؟ from cdn.premiumread.com

في مقدمة اذاعة نقول بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، يداول بين الأيام، ويصرف الشهور والأعوام، والصلاة والسلام على أشرف الخلق والورى محمد بن عبد. “الترهيب مِن ترك الصلاة وتأخيرها عن أوقاتها والتخلُّف عن جماعتها “. Sep 13, 2016 · لا تقدم المملكة نفسها في الحج كل عام من خلال أفضل الخدمات بل تحاول جاهدة ومن خلال لجان واجتماعات مكثفة بعد نهاية كل موسم أن تتلافى القصور إن حصل وتدرس الأسباب وتبحث عن الأفضل وتراجع الأخطاء.

فاتقوا الله أيها المؤمنون واعلموا أن تقواه خير زاد ليوم المعاد، {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ.

Sep 13, 2016 · لا تقدم المملكة نفسها في الحج كل عام من خلال أفضل الخدمات بل تحاول جاهدة ومن خلال لجان واجتماعات مكثفة بعد نهاية كل موسم أن تتلافى القصور إن حصل وتدرس الأسباب وتبحث عن الأفضل وتراجع الأخطاء. “الترهيب مِن ترك الصلاة وتأخيرها عن أوقاتها والتخلُّف عن جماعتها “. مقدمة عن جهود المملكة في الحج. ” شهر رجب وتخصيصه بشيء مِن العبادات والاحتفالات وبعض ما لا يصح فيه “.

Leave a Reply