خطبة وكذلك جهود رجال الأمن في الحج

خطبة وكذلك جهود رجال الأمن في الحج

خطبة وكذلك جهود رجال الأمن في الحج. حين يكون الحديث عن رجال الأمن فأول ما يخطر هو جهودهم في مكة والمكثفة في موسمِ الحج. وفيتم وكفيتم، بتلك العبارة ودع حجاج بيت الله الحرام، إخوانهم رجال الأمن البواسل، أمس، في مشعر منى، في مشهد إنساني حمل في طياته أسمى معاني الحب، والولاء، والتقدير، وأغاظ بشكل أو بآخر أعداء الدين، والوطن موثقين إعجابهم بهم بكاميرات أجهزتهم الذكية، في صورة مشرقة من صور.

بالصور.. هذا ما قاله النشطاء عن #جهود_المملكه_بالحج ...
بالصور.. هذا ما قاله النشطاء عن #جهود_المملكه_بالحج … from www.almowaten.net

إذا كنا نقدر رجال أمننا في الحج ونشكر لهم تعاملهم الراقي في كافة قطاعات الأمن من شرطة ومرور ودفاع مدني فإننا لا يمكن أن نغفل الدور الجبار لوزارة الداخلية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وحسن التخطيط والتنظيم والتدريب والتنفيذ وبالتأكيد سيكون لهؤلاء الرجال. لقد تعددت المشاهد الإنسانية في المشاعر المقدسة، حيث رأينا رجل الأمن يحمل حاجا طاعنا في السن، ويمسك آخر بيد حاج كبير في السن ويساعده على أداء نسكه، وآخر يُرشد تائهًا، وذاك يحمل طفلاً أعياه التعب، أو يسقي حاجاً ليخفف عنه حرارة الجو، ونشاهد كذلك رجل أمن يرش الماء على الحجاج. جهود رجال الأمن في المشاعر.

إذا كنا نقدر رجال أمننا في الحج ونشكر لهم تعاملهم الراقي في كافة قطاعات الأمن من شرطة ومرور ودفاع مدني فإننا لا يمكن أن نغفل الدور الجبار لوزارة الداخلية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وحسن التخطيط والتنظيم والتدريب والتنفيذ وبالتأكيد سيكون لهؤلاء الرجال.

For more information and source, see on this link : جهود رجال الامن في الحج صحيفة الخليج الإلكترونية. حملة شاملة تقوم بها وزارة الداخلية لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وتهدف لوطن خالٍ من المخالفات وعمالة نظامية وبيئة عمل نظيفة ومنافسة شريفة بين أصحاب العمل، فهؤلاء المخالفون يتعمدون بعد مجيئهم. رجال الأمن السعوديون يقفون وقفة رجل واحد وينتشرون في المشاعر المقدسة خلال موسم الحج وتقودهم في ذلك قيادات صقلتها سنوات الخبرة الطويلة لتضع مخططات أمنية ينفذها هؤلاء الرجال بهدف إخراج موسم الحج بصورة ممتازة، وهو واحد.

Leave a Reply