خطبة وسائل لاستقبال عشر ذي الحج

خطبة وسائل لاستقبال عشر ذي الحج

خطبة وسائل لاستقبال عشر ذي الحج. ((فضل عشر ذي الحجة)) خطبة الجمعة 27 من ذي القعدة 1436 هـ الموافق 11/09/2015م. وكان الحافظ ابن عساكر يعتكف في شهر رمضان وعشر ذي الحجة.

- عشرٌ ونسائمُ الأشواق | لاستقبالِ عشر ذو الحجة () - الحج ...
– عشرٌ ونسائمُ الأشواق | لاستقبالِ عشر ذو الحجة () – الحج … from akhawat.islamway.net

و كان هذا هو حال السلف في عشر ذي الحجة، فكيف سيكون حالنا نحن ونحن أحوج من السلف رضوان الله عليهم في التقرّب إلى الله وفي التوبة. Jul 23, 2020 · بقية عشر ذي الحجة في زمن الابتلاء الحمد لله جعل بعد العسر يسراً، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، أخبر أنه لن يغلب عسرٌ يسرَين1، صلى الله عليه وعلى أله وصحبه ومن تبعه وسلَّم تسليماً. إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له.

Jul 10, 2021 · نحنُ علَى مشَارِفِ مَوْسِمٍ الحج العظِيمٍ، وَالْعَشْرُ الْأَوَائِلُ مِنْ ذِي الحِجَّةِ عَلَى الأَبْوَابِ، وَالعملُ فيهَا عظيمٌ؛ قالَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

د صالح بن مقبل العصيمي. فضل وأحكام عشر ذي الحِجة الأُوَل واغتنامها بالجد والإكثار من الصالحات واجتناب الخطيئات Aug 17, 2017 · خطبة: ” فضل العشر ويوم عرفة وشيء من أحكام التكبير والأضحية والعيد “.

Leave a Reply