خطبة في عدم التدافع في الحج

خطبة في عدم التدافع في الحج

خطبة في عدم التدافع في الحج. See full list on arabic.rt.com الحمد لله الوليِّ الحميد، الفعَّالِ لِما يُريد، الذي خضعت له الرِّقاب، وذلَّت له جميع العباد، وأشهد أنْ لا إله إلا الله وحده لا شريك له، ولا نَديد ولا نظير، وهو على كل شيء قدير، وأشهد أنَّ محمدًا عبده ورسوله سيّدُ الرسل، وخُلاصة العبيد، فاللهم صلِّ على محمد وعلى آله.

جريدة الرياض | حقوق الإنسان ترصد أوجه القصور في الخدمات ...
جريدة الرياض | حقوق الإنسان ترصد أوجه القصور في الخدمات … from www.alriyadh.com

شبكة الألوكة شبكة إسلامية وفكرية وثقافية شاملة تحت إشراف الدكتور خالد الجريسي والدكتور سعد الحميد. وأعلنت بعثة المغرب عن وفاة 87 حاجا، ومن الهند توفي 14، في حين قالت باكستان إن 7 من حجاجها توفوا في حادث منى، وتوفي 3 من الجزائر، ونفس العدد من إندونيسيا. وأضاف أن تنظيم الحج يجب أن يصبح مسؤولية منظمة التعاون الإسلامي.

{ ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهدمت صوامع وبيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا ولينصرن الله من ينصره.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت في وقت سابق عن أنها نشرت 100 ألف شرطي لضمان أمن الحجاج وضمان سلامة وإدارة حركة المرور، وكلف رجال الشرطة بحماية نحو مليوني حاج في المناطق المكتظة، لكن هذا لم يحل دون وقوع أسوأ كارثة في موسم الحج منذ 25 عاما. See full list on arabic.rt.com Sep 26, 2015 · وقال رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي إن التدافع في منى دليل على عدم كفاءة منظمي الحج. وأعاد رئيس منظمة الحج الإيراني حادث منى لسوء الإدارة وانعدام الجدية في التعامل مع سلامة الحجاج.

Leave a Reply