خطبة عن نعمة الحج

خطبة عن نعمة الحج

خطبة عن نعمة الحج. اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام والايمان.ولك الحمد أن جعلتنا من أمة محمد عليه الصلاة والسلام. ديننا دين لا يعرف البغي ولا الاعتداء ولا يتشوف للدماء وإنما يعرف الحفاظ على الأوطان والأعراض والدفاع عن الوطن وحمايته.

خطبة الجمعة_الرضا عن الله روشته نبويه لحل المشاكل ...
خطبة الجمعة_الرضا عن الله روشته نبويه لحل المشاكل … from www.fawzyabuzeid.com

فالأخوّة في الله نعمة إلهية ، يقذفها الله عز وجل في قلوب المخلصين من عباده ، والأصفياء من أوليائه ، والأتقياء من خلقه، قال تعالى. وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لآدَمَ فَسَجَدُوا إِلاَّ إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ. سافرت قبلَ الفجرِ، ووقفت قدّامَ الطاولةِ، فإذا قُطع الظرف عن الإضافة بُني على الضم فقيل:

وهو الذي تظهر أعراضه على البهيمة كالحمى التي تقعدها عن المرعى وتمنع شهيتها ، والجرب الظاهر المفسد للحمها أو المؤثر في صحته ، والجرح العميق.

ديننا دين لا يعرف البغي ولا الاعتداء ولا يتشوف للدماء وإنما يعرف الحفاظ على الأوطان والأعراض والدفاع عن الوطن وحمايته. سافرت قبلَ الفجرِ، ووقفت قدّامَ الطاولةِ، فإذا قُطع الظرف عن الإضافة بُني على الضم فقيل: خدمة تتيح لمقدم الطلب البحث عن طلب مدفوع الرسوم. استمارة طلب تأشيرة الحج والعمرة الإلكترونية.

Leave a Reply