خطبة عن بعد الحج الشيخ عبدالرزاق البدر

خطبة عن بعد الحج الشيخ عبدالرزاق البدر

خطبة عن بعد الحج الشيخ عبدالرزاق البدر. من دروسه بالحرم النبوي والتي تجدها في تسجيلات الحرم النبوي: والأوْلى بالمضحِّي أن يبادر بذبحها في يوم عيد الأضحى المبارك في ضحى ذلك اليوم مسارعاً إلى الخيرات مسابقاً لأداء هذا النسك العظيم ، ولا ضير عليه إن أخَّر ذلك فأدَّاها في أيام التشريق الثلاثة ، وأما إذا غربت الشمس من اليوم الثالث من أيام التشريق فإنه قد انتهى.

تركي آل الشيخ يعود مجددًا للاستحواذ على "بيراميدز المصري"
تركي آل الشيخ يعود مجددًا للاستحواذ على "بيراميدز المصري" from cdn.sabq.org

والأوْلى بالمضحِّي أن يبادر بذبحها في يوم عيد الأضحى المبارك في ضحى ذلك اليوم مسارعاً إلى الخيرات مسابقاً لأداء هذا النسك العظيم ، ولا ضير عليه إن أخَّر ذلك فأدَّاها في أيام التشريق الثلاثة ، وأما إذا غربت الشمس من اليوم الثالث من أيام التشريق فإنه قد انتهى. من جديد الكتب ( الدعاء الذي لا يرد ) . كل معروف صدقة للشيخ عبدالرزاق البدر خطبة:

من جديد الكتب ( الدعاء الذي لا يرد ) االرئيسية » الخطب المنبرية » خطب مواعظ.

والأوْلى بالمضحِّي أن يبادر بذبحها في يوم عيد الأضحى المبارك في ضحى ذلك اليوم مسارعاً إلى الخيرات مسابقاً لأداء هذا النسك العظيم ، ولا ضير عليه إن أخَّر ذلك فأدَّاها في أيام التشريق الثلاثة ، وأما إذا غربت الشمس من اليوم الثالث من أيام التشريق فإنه قد انتهى. والأوْلى بالمضحِّي أن يبادر بذبحها في يوم عيد الأضحى المبارك في ضحى ذلك اليوم مسارعاً إلى الخيرات مسابقاً لأداء هذا النسك العظيم ، ولا ضير عليه إن أخَّر ذلك فأدَّاها في أيام التشريق الثلاثة ، وأما إذا غربت الشمس من اليوم الثالث من أيام التشريق فإنه قد انتهى. من جديد الكتب ( الدعاء الذي لا يرد ) . البشارة لأهل الاستقامة للشيخ عبدالرزاق البدر

Leave a Reply