خطبة عن الحث على مكارم الاخلاق في الحج

خطبة عن الحث على مكارم الاخلاق في الحج

خطبة عن الحث على مكارم الاخلاق في الحج. الحث على الرفق، والتي تحدَّث فيها عن الرِّفق وأهميته وفضله، ووجَّه النصحَ لعموم المسلمين بضرورة التعامُل فيما بينهم بالرفق، وحثَّ الولاة والحكام والأمراء والوزراء وكل من تحته رعيَّة يأتمرون. Jan 21, 2012 · ومنها كثرة الضراعة والدعاء لله بأن يهديه لأحسن الأخلاق، فقد كان صلى الله عليه وسلم يقول في دعاء استفتاح صلاته:

أحسن للناس - مجلة منار الهدى
أحسن للناس – مجلة منار الهدى from www.manarulhudamag.com

Dec 27, 2015 · من مكارم الأخلاق في الرسالة المحمدية ‏ الحمد لله خالق كل شيء، ورازق كل حي، أحاط بكل شيء علماً، وكل شيء عنده بأجل مسمى يعطى ويمنع، ويخفض ويرفع ويضر وينفع، لا مانع لما أعطى ولا معطى لما يمنع. فَمَنْ أَحْسَنَ الصَّلَاةَ فَقَدْ حَسُنَ إْسَلَامُهُ، وَإِسْلَامُ الْمَرْءِ عَلَى قَدْرِ صَلَاتِهِ، وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يَعْرِفَ إِسْلَامَهُ وَأَنْ يَتَيَقَّنَ مِنْ حَقِيقَتِهِ؛ فَلْيَنْظُرْ إِلَى صَلَاتِهِ، فَعَلَى قَدْرِ صَلَاتِكَ يَكُونُ إِسْلَامُكَ. الحمد لله الذي هدانا لهذا، و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا، وما توفيقي و لا اعتصامي ولا توكُّلي إلا على الله، وأشهد أن لا.

فَمَنْ أَحْسَنَ الصَّلَاةَ فَقَدْ حَسُنَ إْسَلَامُهُ، وَإِسْلَامُ الْمَرْءِ عَلَى قَدْرِ صَلَاتِهِ، وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يَعْرِفَ إِسْلَامَهُ وَأَنْ يَتَيَقَّنَ مِنْ حَقِيقَتِهِ؛ فَلْيَنْظُرْ إِلَى صَلَاتِهِ، فَعَلَى قَدْرِ صَلَاتِكَ يَكُونُ إِسْلَامُكَ.

Jan 21, 2012 · ومنها كثرة الضراعة والدعاء لله بأن يهديه لأحسن الأخلاق، فقد كان صلى الله عليه وسلم يقول في دعاء استفتاح صلاته: الحث على الرفق، والتي تحدَّث فيها عن الرِّفق وأهميته وفضله، ووجَّه النصحَ لعموم المسلمين بضرورة التعامُل فيما بينهم بالرفق، وحثَّ الولاة والحكام والأمراء والوزراء وكل من تحته رعيَّة يأتمرون. Jan 21, 2012 · ومنها كثرة الضراعة والدعاء لله بأن يهديه لأحسن الأخلاق، فقد كان صلى الله عليه وسلم يقول في دعاء استفتاح صلاته: فَمَنْ أَحْسَنَ الصَّلَاةَ فَقَدْ حَسُنَ إْسَلَامُهُ، وَإِسْلَامُ الْمَرْءِ عَلَى قَدْرِ صَلَاتِهِ، وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يَعْرِفَ إِسْلَامَهُ وَأَنْ يَتَيَقَّنَ مِنْ حَقِيقَتِهِ؛ فَلْيَنْظُرْ إِلَى صَلَاتِهِ، فَعَلَى قَدْرِ صَلَاتِكَ يَكُونُ إِسْلَامُكَ.

Leave a Reply