خطبة عن استقبال موسم الحج

خطبة عن استقبال موسم الحج

خطبة عن استقبال موسم الحج. (إن اللهَ عز وجل يُباهِي ملائكتَه عَشِيَّةَ عرفةَ بأهلِ عرفة فيقول: إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن.

خطبة عيد الأضحى المبارك 1441 pdf قصيرة مكتوبة 2020 مختصرة ...
خطبة عيد الأضحى المبارك 1441 pdf قصيرة مكتوبة 2020 مختصرة … from palsawa.com

خُطْبَةُ الْجُمُعَةِ بَعْدَ مَوْسِمِ الحَجِّ لِعَامِ 13 ذِي الحِجَّةِ 1439 هـ. الحمدُ للهِ الحيِّ الذي لا يموتُ، تَوَحَّدَ بالدَيْمُومَةِ والبَقَاءِ، وتفرّدَ بالعِزَّةِ والكِبْرِياءِ، وطَوَّقَ عبادَه بِطَوْقِ. وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِين 7 جُمَادَ الآخِرَة 1436هـ.

الحمدُ للهِ الحيِّ الذي لا يموتُ، تَوَحَّدَ بالدَيْمُومَةِ والبَقَاءِ، وتفرّدَ بالعِزَّةِ والكِبْرِياءِ، وطَوَّقَ عبادَه بِطَوْقِ.

الحمدُ للهِ الحيِّ الذي لا يموتُ، تَوَحَّدَ بالدَيْمُومَةِ والبَقَاءِ، وتفرّدَ بالعِزَّةِ والكِبْرِياءِ، وطَوَّقَ عبادَه بِطَوْقِ. ما ثبتَ في مُسنّدِ أحمدَ عن أبي هريرةَ رضي الله عنه, أن النبيَّ صلى الله عليه وسلم قال: خُطْبَةُ الْجُمُعَةِ بَعْدَ مَوْسِمِ الحَجِّ لِعَامِ 13 ذِي الحِجَّةِ 1439 هـ. وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِين 7 جُمَادَ الآخِرَة 1436هـ.

Leave a Reply