خطبة جمعة قصيرة عن الحج

خطبة جمعة قصيرة عن الحج

خطبة جمعة قصيرة عن الحج. Sep 06, 2016 · خطبة فضل يوم عرفة(8/ 12/ 1437هـ) الحمد لله الملك الحق المبين؛ ذي القوة المتين، هدى العباد صراطه المستقيم، ودلهم على شرعه القويم، وهو الولي الحميد، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له؛ في هذه الأيام العظيمة يجتمع أهل الموسم على ذكره وشكره وحسن عبادته، ويعظمون حرماته وشعائره. ” موعظة وتذكير لأول جمعة من شهر.

خطبة قصيرة عن الاخلاق
خطبة قصيرة عن الاخلاق from i1.wp.com

” موعظة وتذكير لأول جمعة من شهر. لقد كان الحج في الزمن الماضي من الصعوبة بمكان، فقد كان الحجاج والمعتمرون يقطعون الصحاري والقفار، يتنقلون على الدواب أياماً، بل ربما شهورا كاملة، ليصلوا إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج. عدم التناهي عن المنكر وعواقبه ( كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ )

More images for خطبة جمعة قصيرة عن الحج »

عدم التناهي عن المنكر وعواقبه ( كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ) إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن. ” موعظة وتذكير لأول جمعة من شهر. لقد كان الحج في الزمن الماضي من الصعوبة بمكان، فقد كان الحجاج والمعتمرون يقطعون الصحاري والقفار، يتنقلون على الدواب أياماً، بل ربما شهورا كاملة، ليصلوا إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج.

Leave a Reply