خطبة جمعة عن الحج دعوة ومنهج قويم

خطبة جمعة عن الحج دعوة ومنهج قويم

خطبة جمعة عن الحج دعوة ومنهج قويم. ﴿ وَللهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ البَيتِ مَنِ استَطَاعَ إِلَيهِ سَبِيلاً وَمَن أَيُّهَا الإِخوَةُ الكرام، يسأل البعض عن الحج مع الديون، وربما يكون الفهم الخاطئ يؤخر البعض عن أداء هذه الفريضة، وللبيان فإنها لا تخلُو مِن أَن تَكُونَ دُيُونًا. عبد الله بن سند النجمي.

"الشؤون الإسلامية" ترسل ٢٨ مليون رسالة توعوية للحجاج
"الشؤون الإسلامية" ترسل ٢٨ مليون رسالة توعوية للحجاج from cdn.sabq.org

صفحة عرض خطب الجمعة التي تحتوي على تفريغ نصي، حيث يتيح التفريغ النصي قراءة نصوص الخطب والمحاضرات دون الحاجة إلى الاستماع للمادة الصوتية. بارك الله لي ولكم في القول والعمل , وجنبنا الغفلة والتهاون عن الخير والكسل. خطبة الحاجة والسؤال عن النعيم.

بارك الله لي ولكم في القول والعمل , وجنبنا الغفلة والتهاون عن الخير والكسل.

ولكنه تأييد الله عزَّ وجل لأهل بدر، لأنها كانت معركة فاصلة، وقد عبر عن ذلك رسول الله في بداية المعركة حيث قال: ﴿ وَللهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ البَيتِ مَنِ استَطَاعَ إِلَيهِ سَبِيلاً وَمَن أَيُّهَا الإِخوَةُ الكرام، يسأل البعض عن الحج مع الديون، وربما يكون الفهم الخاطئ يؤخر البعض عن أداء هذه الفريضة، وللبيان فإنها لا تخلُو مِن أَن تَكُونَ دُيُونًا. ولكنه تأييد الله عزَّ وجل لأهل بدر، لأنها كانت معركة فاصلة، وقد عبر عن ذلك رسول الله في بداية المعركة حيث قال: فضل عشر ذي الحجة والحث على اغتنامها قبل فواتها خطبة مكتوبة.

Leave a Reply