خطبة جمعة الحج دعوة ومنهج قويم

خطبة جمعة الحج دعوة ومنهج قويم

خطبة جمعة الحج دعوة ومنهج قويم. إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونتوب إليه فالثبات مهما كانت المتغيرات هي دعوة الأنبياء والمرسلين، طريقة النبي عليه الصلاة والسلام، ومنهج الأنبياء من قبله، عليهم الصلاة والسلام، الاستمساك بالعقيدة الراسخة. يدشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، يوم الأحد القادم الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة 1440هـ، بمكتبه بمحافظة جدة، أكبر حملة دعويَّة إرشاديَّة الحج دعوةٌ ومنهج قويم 1440هـ، التي تنفذها الوزارة لأول عام، وتستمر.

حتى الآن.. 34 مليون رسالة هاتفية لتوعية الحجاج بأحكام المناسك
حتى الآن.. 34 مليون رسالة هاتفية لتوعية الحجاج بأحكام المناسك from cdn.sabq.org

خطبة الثبات في زمن الشبهات. خطبة جمعة سيرة المجدد عبد الله القرعاوي ودورته الثالثة والعشرون. تفسير سورة الكهف 4(خطبة جمعة).

مقدمات خطب جميلة الأربعاء مارس 02, 2011 4:23 pm.

تفسير سورة الكهف 4(خطبة جمعة). الْفَقِيرَ الحج:28، يخرج ما تيسر من اللحم، ولو من غير الضحية إذا كان قد أكلها، يخرج من غيرها حتى يكون أدى هذا الواجب، ولكن السنة بكل حال أن يخرج منها، فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْبَائِسَ فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ الحج:36، كما قاله الله ، والنبي ﷺ قال: خمسة خطب جمعة جاهزة وقصيرة. صفحة عرض خطب الجمعة التي تحتوي على تفريغ نصي، حيث يتيح التفريغ النصي قراءة نصوص الخطب والمحاضرات دون الحاجة إلى الاستماع للمادة الصوتية.

Leave a Reply