خطبة الواكد عن نجاح الحج

خطبة الواكد عن نجاح الحج

خطبة الواكد عن نجاح الحج. الخطبة الأولى ( الحج رحلة إيمانية). Aug 31, 2018 · نجاح الحج الْخُطْبَةُ الْأُولَى إنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ، نَحْمَدُهُ، وَنَسْتَعِينُهُ، وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا، وَسَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَلَاَ.

الاشادة بجهود الدولة في الحج خطبة
الاشادة بجهود الدولة في الحج خطبة from i.ytimg.com

Oct 11, 2013 · مَقَاصِدُ الْحَجِّ. خصّص إمام وخطيب جامع الراجحي بحي الجزيرة بالرياض الدكتور حمزة بن سليمان الطيار، خطبة اليوم الجمعة، للحديث عن نجاح موسم حج هذا العام ، وفشل مخططات المخ الخطبة الأولى ( الحج رحلة إيمانية).

Sep 15, 2016 · اضغط هنا لتحميل المقالة بنسخة pdf إن الحمد لله، نحمده ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا.

شبكة الألوكة شبكة إسلامية وفكرية وثقافية شاملة تحت إشراف الدكتور خالد الجريسي والدكتور سعد الحميد. خصّص إمام وخطيب جامع الراجحي بحي الجزيرة بالرياض الدكتور حمزة بن سليمان الطيار، خطبة اليوم الجمعة، للحديث عن نجاح موسم حج هذا العام ، وفشل مخططات المخ شبكة الألوكة شبكة إسلامية وفكرية وثقافية شاملة تحت إشراف الدكتور خالد الجريسي والدكتور سعد الحميد. Sep 15, 2016 · اضغط هنا لتحميل المقالة بنسخة pdf إن الحمد لله، نحمده ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا.

Leave a Reply