خطبة المبادرة الى الحج

خطبة المبادرة الى الحج

خطبة المبادرة الى الحج. Nov 18, 2009 · فلا تظنَّ أخي أنَّ الآلاف التي تنفقها اليوم على الحج، لا تظن أنَّ الله لا يعوضها عليك، بل يعوضها وأضعافها، فقد أخبرنا عليه السلام في هذا الحديث بأنَّ متابعة الحج والعمرة لا تنفي الذنوبَ فحسبُ، بل تنفي الفقرَ أيضًا؛ لذلك كان الفقيرُ حقًّا مَن حبس نفسَه عن حجِّ بيت الله. Nov 15, 2019 · الرئيسية / الخطب المكتوبة / الحث على المبادرة إلى العمل الصالح (خطبة مكتوبة) العنوان :

"السديس" في خطبة الجمعة: قرار إقامة الحج بأعداد محدودة ...
"السديس" في خطبة الجمعة: قرار إقامة الحج بأعداد محدودة … from www.alweeam.com.sa

Jun 24, 2018 · إن الحج ركن عظيم من أركان هذا الدين، وفريضة كبرى من فرائضه، تجب على الفور متى ما بلغ الإنسان وامتلك ما يستطيع به أداءها، فإن فرَّط وسوَّف وتقاعس فأدركه المرض أو الفقر أو الموت فقد فوَّت على نفسه أجرًا عظيمًا، وعرضها للمساءلة والعقاب، وأما من بادر فهنيئًا هنيئًا له الزيارة. Nov 18, 2009 · فلا تظنَّ أخي أنَّ الآلاف التي تنفقها اليوم على الحج، لا تظن أنَّ الله لا يعوضها عليك، بل يعوضها وأضعافها، فقد أخبرنا عليه السلام في هذا الحديث بأنَّ متابعة الحج والعمرة لا تنفي الذنوبَ فحسبُ، بل تنفي الفقرَ أيضًا؛ لذلك كان الفقيرُ حقًّا مَن حبس نفسَه عن حجِّ بيت الله. السرور والبشر في فضائل أيام ذي الحجة العشر (خطبة) الشيخ فؤاد بن يوسف أبو سعيد.

Nov 15, 2019 · الرئيسية / الخطب المكتوبة / الحث على المبادرة إلى العمل الصالح (خطبة مكتوبة) العنوان :

Nov 18, 2009 · فلا تظنَّ أخي أنَّ الآلاف التي تنفقها اليوم على الحج، لا تظن أنَّ الله لا يعوضها عليك، بل يعوضها وأضعافها، فقد أخبرنا عليه السلام في هذا الحديث بأنَّ متابعة الحج والعمرة لا تنفي الذنوبَ فحسبُ، بل تنفي الفقرَ أيضًا؛ لذلك كان الفقيرُ حقًّا مَن حبس نفسَه عن حجِّ بيت الله. Jun 24, 2018 · إن الحج ركن عظيم من أركان هذا الدين، وفريضة كبرى من فرائضه، تجب على الفور متى ما بلغ الإنسان وامتلك ما يستطيع به أداءها، فإن فرَّط وسوَّف وتقاعس فأدركه المرض أو الفقر أو الموت فقد فوَّت على نفسه أجرًا عظيمًا، وعرضها للمساءلة والعقاب، وأما من بادر فهنيئًا هنيئًا له الزيارة. Nov 18, 2009 · فلا تظنَّ أخي أنَّ الآلاف التي تنفقها اليوم على الحج، لا تظن أنَّ الله لا يعوضها عليك، بل يعوضها وأضعافها، فقد أخبرنا عليه السلام في هذا الحديث بأنَّ متابعة الحج والعمرة لا تنفي الذنوبَ فحسبُ، بل تنفي الفقرَ أيضًا؛ لذلك كان الفقيرُ حقًّا مَن حبس نفسَه عن حجِّ بيت الله. اللهم إنَّا نعوذ بك مِن قلبٍ لا يخشع، وعلمٍ لا ينفع، وعينٍ لا تدمع، ودعوةٍ لا يُستجاب لها، اللهم يا مقلِّب القلوب ثبِّت قلوبنا على طاعتك، اللهم يا مصرِّف القلوب صرِّف قلوبنا على طاعتك، اللهم إنَّا نسألك متابعة القرآن والسُّنة في أقوالنا وأفعالنا واعتقاداتنا، اللهم أرفع.

Leave a Reply