خطبة الحج سلوك حضاري

خطبة الحج سلوك حضاري

خطبة الحج سلوك حضاري. السبت، 07 أغسطس 2021 03:59 م الرئيسية ” النظافة سلوك حضاري وإنساني ” بتاريخ ١٢ / ١٠ / ٢٠١٨ م.

"عمل وتنمية الشرقية" تنظم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد ...
"عمل وتنمية الشرقية" تنظم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد … from falliat.com

إن الجهود المباركة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن، وما يتم تخصيصه سنويًّا من مبالغ طائلة لتحقيق راحة الحجاج تُغتال ويساء إليها بسبب التعدي غير المبرر من الحجاج غير النظاميين على كل ما هو منظم وجميل في الحج، لهذا فإن الأمر لم يعد يتحمل المجاملة. Oct 06, 2018 · قررت وزارة الأوقاف أن يكون النظافة سلوك حضاري وإنسانى موضوع خطبة الجمعة القادمة. Oct 06, 2018 · موضوع خطبة الجمعة القادمة:

إن الجهود المباركة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن، وما يتم تخصيصه سنويًّا من مبالغ طائلة لتحقيق راحة الحجاج تُغتال ويساء إليها بسبب التعدي غير المبرر من الحجاج غير النظاميين على كل ما هو منظم وجميل في الحج، لهذا فإن الأمر لم يعد يتحمل المجاملة.

السبت، 07 أغسطس 2021 03:59 م الرئيسية إلتزامك بإصدار تصريح الحجوتطبيق النظاميسهل عليك وعلى ضيوف الرحمنأداء الفريضة دون. أيها الإخوة الكرام، من الحقائق المذهلة أن في الأرض الآن أربعة وعشرين مليون كيلو متر مربع من مساحة اليابسة غابات بعد أن كانت سبعة وثلاثين مليون كيلو متر مربع الآن تقلصت مساحة الغابات في الأرض من سبعة وثلاثين مليون كيلو متر إلى أربعة وعشرين مليون كيلو متر مربع. ها نحن على أعتاب الموسم الأشهر، وأيام الحج الأكبر، معدن الحسنات وتكفير السيئات، وكنز الخيرات والطاعات، وينبوع المنافع المتكاثرات المتعددات، أيامٌ.

Leave a Reply