خطبة الحج دعوة ومنهج قويم

خطبة الحج دعوة ومنهج قويم

خطبة الحج دعوة ومنهج قويم. يدشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، يوم الأحد القادم الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة 1440هـ، بمكتبه بمحافظة جدة، أكبر حملة دعويَّة إرشاديَّة الحج دعوةٌ ومنهج قويم 1440هـ، التي تنفذها الوزارة لأول عام، وتستمر الحملة. لدينا 30 ألف خطبة هذا بالحد الأدنى، فلو أحصينا الجوامع لبلغت أكثر من هذا، لكن هذا الرقم وضع بالنسبة المعقولة، ومراقبة الخطب من مهام وكالة الدعوة والإرشاد بمخاطبة فروع الوزارة في مختلف المناطق، والفروع تقوم بمخاطبة الإدارات بالمحافظات.

عين 24 | قناة 24 مباشر - برامج
عين 24 | قناة 24 مباشر – برامج from www.ein24.com

Jul 25, 2019 · محتوى الصفحة. لدينا 30 ألف خطبة هذا بالحد الأدنى، فلو أحصينا الجوامع لبلغت أكثر من هذا، لكن هذا الرقم وضع بالنسبة المعقولة، ومراقبة الخطب من مهام وكالة الدعوة والإرشاد بمخاطبة فروع الوزارة في مختلف المناطق، والفروع تقوم بمخاطبة الإدارات بالمحافظات. يدشن معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، يوم الأحد القادم الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة 1440هـ، بمكتب معاليه بمحافظة جدة، أكبر حملة دعويَّة إرشاديَّة الحج دعوةٌ ومنهج قويم 1440هـ، التي تنفذها الوزارة لأول عام، وتستمر الحملة حتى.

Jul 31, 2019 · يواصل فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، خلال شهري ذو القعدة، وذو الحجة 1440هـ، تنظيم عدداً من المحاضرات يلقيها مجموعة من المشايخ الدعاة، وذلك بعد كل صلاة مغرب في مسجد قباء، ضمن الحملة الدعوية الإرشادية الحج دعوة ومنهج قويم الذي تواصل الوزارة تنفيذها بمختلف مناطق.

يدشن معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، يوم الأحد القادم الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة 1440هـ، بمكتب معاليه بمحافظة جدة، أكبر حملة دعويَّة إرشاديَّة الحج دعوةٌ ومنهج قويم 1440هـ، التي تنفذها الوزارة لأول عام، وتستمر الحملة حتى. Aug 01, 2019 · عِبَادَ اللهِ: لدينا 30 ألف خطبة هذا بالحد الأدنى، فلو أحصينا الجوامع لبلغت أكثر من هذا، لكن هذا الرقم وضع بالنسبة المعقولة، ومراقبة الخطب من مهام وكالة الدعوة والإرشاد بمخاطبة فروع الوزارة في مختلف المناطق، والفروع تقوم بمخاطبة الإدارات بالمحافظات. Jul 25, 2019 · محتوى الصفحة.

Leave a Reply