خطبة الحج الاكبر مكتوبه

خطبة الحج الاكبر مكتوبه

خطبة الحج الاكبر مكتوبه. فريضة الحج الحمد لله الذي شرع الحج إلى بيته الحرام، وجعله أحد أركان الإسلام العظام، وجعل أفئدة المؤمنين تهوي إليه في كل عام، أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك العلام. الحج شعيرة من شعائر الإسلام.ونسك دعا إليه سيد الأنام.وهو فرض مرة واحدة في العمر على كل مسلم ملك الزاد والراحلة.

خطبة عن فضل يوم عرفة مكتوبة
خطبة عن فضل يوم عرفة مكتوبة from www.masralyoum.net

13 quotes from الحج الاكبر حكم.اسرار. المدونه مخصصه لوضع خطب الجمعه جاهزه للطبع. موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات.

موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.

لمّا كانت النفوس تتوق إلى الذهاب إلى بيت الله الحرام لأداء الحج والعمرة , ولمّا لم يكن بإمكان كثير من الناس الذهاب إلى هناك , ولمّا كان الناس لهم من الأقارب ممن ذهب إلى الحج فتتطلع نفوسهم. 3 ) وسُمي بذلك لكثرة الأعمال فيه. وأشهد أن محمداً عبده ورسوله أفضلُ من صلى وزكى وحج وصام، صلى الله عليه وعلى آله. موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.

Leave a Reply