خطبة الجمعة عن الاستطاعة في الحج

خطبة الجمعة عن الاستطاعة في الحج

خطبة الجمعة عن الاستطاعة في الحج. لتحميل خطبة الجمعة القادمة 18 يونيو 2021م ، للدكتور خالد بدير : وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له.

صور عن الحج , صور رائعه عن الحج والعمره - صور بنات
صور عن الحج , صور رائعه عن الحج والعمره – صور بنات from girlspics.cc

خطبة عن النفخ في الصور ، وحديث ( كَيْفَ أَنْعَمُ وَصَاحِبُ الْقَرْنِ قَدِ الْتَقَمَ الْقَرْنَ ؟؟ ) 24 يوليو، 2021. ركَّز عدد من الخطباء في الجوامع التابعة لفرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة في خطبة الجمعة اليوم على جهود ولاة الأمر ورجال الأمن من كافة القطاعات في خدمة حجاج بيت الله ونجاح موسم حج هذا العام. استمعوا إليه سبحانه إذ يقول:

أيها المؤمنون وكما تعلمون أننا في موسم خير وبر وصلاح في موسم عشر ذي الحجة التي أقسم.

ما دامت النية لم تقترن بعمل، فهي عند الله لصاحبها له الأجر العظيم بين يدي الله عز وجل، فمن لم يمكنه الله من الحج، لنقص الاستطاعة المادية يعلم أن الله قد جعل له الحج بمجرد النية، ومن لم يكتب الله له الحج بعدم الاستطاعة البدنية، أو المادية فقد كتب الله له كل أعمال الحج بالنية. ركَّز عدد من الخطباء في الجوامع التابعة لفرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة في خطبة الجمعة اليوم على جهود ولاة الأمر ورجال الأمن من كافة القطاعات في خدمة حجاج بيت الله ونجاح موسم حج هذا العام. 27] فسبحان من جعل الحج لعباده. فضيلة الشيخ محمود البنا الخلوتي في خطبة الجمعه بعنوان ما بعد الحج 13 ذى الحجه 1442 هـ 23 يوليو 2021 م

Leave a Reply