خطبة الجمعة رجال الأمن في الحج

خطبة الجمعة رجال الأمن في الحج

خطبة الجمعة رجال الأمن في الحج. الأمن على النفس شرط لوجوب الحج الأصل في حرم الله الآمن التمكين وكل هذه الأدواء من الجوائح والأوبئة إلى زوال ويؤكد : محاولة التعدي على إمام الحرم المكّي اليوم في خطبة الجمعة | وتعامل سريع وذكي من رجال أمن الحرم حرسه الله

أخبار 24 | رجال الأمن.. صور إنسانية مضيئة في خدمة الحجاج
أخبار 24 | رجال الأمن.. صور إنسانية مضيئة في خدمة الحجاج from cdn.akhbaar24.com

يُذكر أنه خلال إلقاء خطيب المسجد الحرام الدكتور بندر باليلة، خطبة صلاة الجمعة، تهجم شخص محرِم محاولًا الصعود إلى المنبر ويحمل في يده عصا؛ ولكن يقظة رجل أمن الحرم الزهراني كانت بالمرصاد وقام بإمساكه وأحكم القبض عليه، وسط إشادة واسعة بقوة رجل الأمن وشجاعته. ومن ناحية أخرى، انهالت التغريدات على موقع تويتر بالآلاف، فور انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه رجال الأمن وهم يتصدون بكل حزم للشخص الذي حاول الصعود على منبر الحرم المكي الشريف أثناء خطبة الجمعة بالمسجد الحرام. وأوضح الفيديو الشخص يرتدي ملابس الإحرام ويتوجه مسرعاً من أجل الدخول إلى المنبر أثناء إلقاء الإمام الخطبة.

هاشتاج حمل عنوان الحرم المكي تصدر تويتر و أشاد عددٌ من المغرّدين بيقظة رجال الأمن في المسجد الحرام بمن فيهم البطل وكيل رقيب محمد بن علي الزهراني، الذي برز اسمه بعد أن تصدّى بمساعدة زملائه للشخص الذي حاول الصعود على منبر الحرم المكي الشريف في أثناء خطبة الجمعة، أمس.

تفاعل مغردون فى المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر اليوم الجمعة، مع هاشتاج #الحرم_المكى للإشادة بيقظة رجال الأمن السعودي فى حماية خطيب الجمعة، من محاولة اعتداء على يد شخص حاول اقتحام المنبر. محاولة التعدي على إمام الحرم المكّي اليوم في خطبة الجمعة | وتعامل سريع وذكي من رجال أمن الحرم حرسه الله كشف التحقيق الذي أجرته السلطات السعودية بشأن الشخص الذي حاول الصعود على منبر الحرم المكي خلال خطبة صلاة الجمعة أمس، مواطن أربعيني، وكان يدعي أنه المهدي المنتظر، وفقا لصحيفة الوطن السعودية. وتم ضبط الرجل أثناء هجومه.

Leave a Reply