خطبة الاوقاف هذا الاسبوع عن نجاح الحج

خطبة الاوقاف هذا الاسبوع عن نجاح الحج

خطبة الاوقاف هذا الاسبوع عن نجاح الحج. نجاح سعودي في تنظيم الحج. نجاح الحج الْخُطْبَةُ الْأُولَى إنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ، نَحْمَدُهُ، وَنَسْتَعِينُهُ، وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا، وَسَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَلَاَ مُضِلَّ لَهُ، وَمَنْ يُضْلِلْ فَلاَ هَادِيَ لَهُ، وأشهدُ.

وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية Archives - النخبة
وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية Archives – النخبة from www.nokhbahnews.com

فجزَى الله خيراً وُلاةَ أمر هذه البلاد الذين أنفقُوا بسَخاء، وأشرَفُوا بوفاء، وبارَكَ في رجالٍ صادِقين صنَعُوا مجدًا وإتقانًا في خُطط الحجِّ، فأُخرِسَت الأبواقُ الناعِقة التي تُشوِّهُ الحقائِق، وتُزيِّفُ الأحداث، وأشعةُ الشمس لا يحجُبُها غِربال. أعلنت السعودية نجاح موسم الحج صحياً وعدم تسجيل إصابات بفيروس كورونا أو أي أوبئة أخرى وسط 60 ألف حاج من 150 جنسية يقيمون في السعودية أدوا مناسك العام الحالي وسط تدابير غير مسبوقة وتطبيق لإجراءات التباعد المكاني للتعامل. الأوقاف تكشف نص وموضوع خطبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام وتوجه الأئمة بعدة إجراءات كشف وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، عن نص وموضوع خطبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، موجها الأئمة بعدة إجراءات.

في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية، وبرعاية كريمة من معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة، تنظم وزارة الأوقاف ثلاث قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات.

خطبة الجمعة 11 رجب 1441 هـ. نجاح الحج الْخُطْبَةُ الْأُولَى إنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ، نَحْمَدُهُ، وَنَسْتَعِينُهُ، وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا، وَسَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَلَاَ مُضِلَّ لَهُ، وَمَنْ يُضْلِلْ فَلاَ هَادِيَ لَهُ، وأشهدُ. نجاح سعودي في تنظيم الحج. خطب الجمعة لعام 1429 هـ.

Leave a Reply