خطب في تحقيق أمن الحج

خطب في تحقيق أمن الحج

خطب في تحقيق أمن الحج. أمن الإيمان، والصحة، والعافية، والكفاية من الحاجة، إذا توافر لك أمن الإيمان، وعافية تعينك على طاعة الله، وتوافرت لك حاجاتك، فأنت في قمة السعادة في مقياس النبي عليه الصلاة والسلام وقد ورد عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال: اللهم من أحبني فاجعل رزقه كفافاً. وفي الحج قال بعد أن ذكر.

السعودية تخصص 100 ألف رجل أمن لتنفيذ خطط أمن الحج | الشرق ...
السعودية تخصص 100 ألف رجل أمن لتنفيذ خطط أمن الحج | الشرق … from aawsat.com

حول الحج (1) حول الحج (1) الحمد لله الذي فرض الحج على عباده مرة في العام وأشهد أن. Jan 11, 2007 · إن التجمع البشري المنقطع النظير الذي تشهده الأماكن المقدسة في موسم الحج، يفرض ويستحق أن يلاقي العناية المثلى، والاهتمام الكبير، والعناية الفائقة، ليعطي الصورة الباهية عن المضمون الحقيقي من رسالة الإسلام، دين الرحمة والمساواة والحق والعدل، والدور المثالي للمملكة. أنَّه سبحانه جعل الحج مِن الجهاد في سبيله، إذ صحَّ عن أمُّ المؤمنين عائشة ــ رضي الله عنها ــ أنَّه قالت:

(( قُلْتُ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

أمن الإيمان، والصحة، والعافية، والكفاية من الحاجة، إذا توافر لك أمن الإيمان، وعافية تعينك على طاعة الله، وتوافرت لك حاجاتك، فأنت في قمة السعادة في مقياس النبي عليه الصلاة والسلام وقد ورد عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال: اللهم من أحبني فاجعل رزقه كفافاً. فاجتهدوا في تحقيق التقوى في كل أعمالكم، وارجوا. (( قُلْتُ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: Jan 11, 2007 · إن التجمع البشري المنقطع النظير الذي تشهده الأماكن المقدسة في موسم الحج، يفرض ويستحق أن يلاقي العناية المثلى، والاهتمام الكبير، والعناية الفائقة، ليعطي الصورة الباهية عن المضمون الحقيقي من رسالة الإسلام، دين الرحمة والمساواة والحق والعدل، والدور المثالي للمملكة.

Leave a Reply