خطاب لوزارة الحج بتمديد فيزا

خطاب لوزارة الحج بتمديد فيزا

خطاب لوزارة الحج بتمديد فيزا. إدخال جميع البيانات باللغة العربية، عدا الأسماء إذا كان المطلوب للزيارة من جنسيات دول غير عربية ومطابقة لجوازات سفرهم. رقم طلب الاستمارة / المرجعي لوزارة الحج.

ما هي صيغة الخطاب الموجه للسفارة السعودية
ما هي صيغة الخطاب الموجه للسفارة السعودية from m7et.com

تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. لمعرفة كيفية الوصول لجهة الحكومية محدده. من المؤكد أنه إذا أراد شخص ما أن يحصل على فيزا لكي يقوم بأداء فريضة الحج، وكان هذا الشخص يعيش خارج المملكة العربية السعودية، فلا بد أن يتعرف على ما هي.

يجب أن يحمل المتقدم جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر،وأن يكون مقبولاً لدخول المملكة العربية السعودية ودخول الوجهة المقبلة، يجب أن يحتوي جواز السفر على ما لا يقل عن صفحتين تأشيرة فارغة مجاورة لبعضها بعضًا.

تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. إدخال جميع البيانات باللغة العربية، عدا الأسماء إذا كان المطلوب للزيارة من جنسيات دول غير عربية ومطابقة لجوازات سفرهم. أعلنت وزارة الحج يوم الأثنين الموافق 1436/11/2 هـ، عن تمديد فترة الغاء الحجز لعدم السداد لمدة ٧٢ ساعة ( ثلاث ايام عمل ) ، وذلك تلبية لرغبة المواطنيين والمقيمين الراغبين في استكمال اجراءات الحجز الالكتروني لحج هذا العام من. رقم طلب الاستمارة / المرجعي لوزارة الحج.

Leave a Reply