خرفان موسم الحج ١٤٣٨ منى

خرفان موسم الحج ١٤٣٨ منى

خرفان موسم الحج ١٤٣٨ منى. 518 948 просмотров 518 тыс. بدء ثاني موسم الحج الاستثنائي في ظل احترازات صحية.

شاهد .. آلاف رشاشات الرذاذ المائي في مِنى جاهزة ليوم التروية
شاهد .. آلاف رشاشات الرذاذ المائي في مِنى جاهزة ليوم التروية from cdn.sabq.org

أضف إلى ذلك أمراض الكوليرا والحصبة وشلل الأطفال وأمراض معدية أخرى لا تزال ترِد بها تقارير من بلدان كثيرة يشارك مواطنوها في الحج. اللهم يا من تعتق رقاب أصحاب الحج الأكبر ، اعتق رقابنا و رقاب أحبابنا و أهلينا و متعنا بقربك ووفقنا لمرضاتك. الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وبعد.

لم ارى في حياتي دولة تحترم الانسان كالسعوديه والاعلام #نجاح_الحج_١٤٣٨ فخر لنا شعب #السعودية خدمهم أبناؤنا وبذلوا لهم الجهود استنفر مليكنا وولي عهده بل وجميع كوادرالدولة تنافساً على هذا الفخر.

لا إله إلا الله، وهي شهادة الإسلام، وأول أركانه وعنوان التوحيد، وقد فسر أهل العلم أمر النبي صلى الله عليه وسلم في الإكثار منها في العشر من ذي الحجة المباركة، أنها أيام الحج التي يتوجه فيها الناس إلى ربهم متجردين من الدنيا وزينتها. ووزعت وزارة الحج والعمرة السعودية الحصيات على الحجاج لرميها في مشعر منى المخصص لذلك، بعد تعقيمها مسبقا ووضعها في أكياس خاصة، وفقا وقال الملك سلمان إن التعاون الإسلامي أثمر نجاح إقامة موسم الحج، من خلال تضامن الدول المعهود فيها دائما، وتضافر. وقد بدأ الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في زمن ابراهيم الخليل عليه السلام. وأضاف الأسعد فيمنشوره ان مجلس النقابة شكل غرفة عمليات لمتابعة بعثة الحج برئاسة سعادة نائب النقيب الاستاذ ابراهيم شبانة وجود دخلاء على مساكن الحجاج النظاميين في اشارة الى حجاج الفرادى.

Leave a Reply